بيع القطع الموفرة بجميع مراكز خدمة العملاء لترشيد استهلاك المياه بسوهاج

مياه سوهاج تبدأ بيع القطع الموفرة
مياه سوهاج تبدأ بيع القطع الموفرة

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج والعضو المنتدب أنه في اطار خطة الدولة لترشيد استهلاك المياه وتطبيق تكنولوجيا التوفير الحديثة، بدأت شركة مياه سوهاج بيع القطع الموفرة للمياه بجميع مراكز خدمة العملاء والتى تساهم في ترشيد استهلاك المياه والحفاظ على المياه المهدرة.

وأوضح رئيس مياه سوهاج أن الشركة تسعى إلى نشر ثقافة استخدام القطع الموفرة لدى جميع المواطنين بمحافظة سوهاج والتي توفر ٦٠% من الاستهلاك دون التأثير على ضغط المياه هذا بالإضافة إلى أن تركيب القطع الموفرة ينعكس على انخفاض قيمة فاتورة استهلاك المياه.

اقرأ أيضا| إصابة 3 مصورين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج


وأشار المحاسب نبيل عبد العليم رئيس القطاع التجارى أنه يتوافر بمراكز خدمة العملاء قطع موفرة للخلاط 6 لتر لكل دقيقة سن داخلي وسن خارجي وقطع موفرة للدش 9 لتر لكل دقيقة وأنه تبلغ تكلفة العلبة الواحدة التي تحتوي على ثلاث قطع 100 جنيه.

في سياق أخر، أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب عن قطع المياه عن مدينة طهطا غدا الثلاثاء الموافق ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١ فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وحتى الثالثة فجرا ولمدة أربع ساعات للقيام باعمال غسيل شبكات المياه بمدينة طهطا، كما انه سيتم الدفع بسيارات مياه نقية فى حالة وجود شكاوى من المواطنين.

وطالب رئيس مياه سوهاج المواطنين بالابلاغ الفوري عن الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 من أى تليفون أرضى أو محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس أب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.
وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.

وأعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب عن قطع المياه عن مدينة جرجا وقراها اليوم اُ الاثنين الموافق 27 ديسمبر 2021 فى الفترة من الحادية عشرة مساءً وحتى الرابعة فجرا ولمدة خمسة ساعات لإجراء اعمال الصيانة الدورية بمحطة مياه جرجا السطحية وغسيل شبكات المياه، كما انه سيتم الدفع بسيارات مياه نقية فى حالة وجود شكاوى من المواطنين.
وطالب رئيس مياه سوهاج المواطنين بالابلاغ الفوري عن الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 من اى تليفون ارضى او محمول والرقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب او من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو ارسال الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.
وشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج تهيب بالسادة المواطنين واصحاب المخابز ومسئولي الهيئات الحكومية والمستشفيات بتوفير كميات المياه المناسبة اللازمة لهم خلال تلك الفترة.