الأهلي يحسم مصير بدر بانون.. الرحيل مرفوض

بدر بانون
بدر بانون

شددت مصادر بالنادي الأهلي على عدم وجود نية داخل النادي لرحيل بدر بانون مدافع الفريق حتى لو تلقى النادي عروضا رسمية خلال الفترة المقبلة.

وكشفت مصادر بالنادي الأهلي ، حقيقة دخول نادي العين الإماراتي في مفاوضات رسمية أو شفوية لضم المغربي بدر بانون.

ونفت المصادر ما تم ذكره في التقارير المغربية وقال مصدر  إن الأهلي لم يتلقى عرضا من العين أو أي نادي بشأن بانون ولم تحدث مفاوضات من أي نوع.

وفتح النادي الإماراتي خط اتصال مع وكيل اللاعب ولكن لم ترتقي المفاوضات للشكل الرسمي حتى الآن.

وأكد المصدر عدم وجود نية لدى الأهلي من الأساس للتخلي عن لاعبها في الوقت الحالي، حيث يعد من الأعمدة الرئيسية للدفاع.

وكانت تقارير صحفية مغربية قد ذكرت في وقت سابق، أن العين يفاوض الأهلي لضم بانون، الذي توج مع فريقه بكأس السوبر الإفريقي في قطر، على حساب الرجاء بركلات الترجيح.

وأكد موقع " le360 سبور" المغربي أن بدر بانون على بعد خطوة واحدة من خوض تجربة احترافية جديدة في مشواره الكروي، بعد أن توصلت إدارة الفريق الأحمر بمجموعة من العروض الرسمية والقوية، عقب تألق لاعب الرجاء السابق  في مونديال العرب الذي أقيم مؤخرا في القاهرة .

وأضاف :" المشاركة المميزة لبدر بانون في مونديال العرب واختياره ضمن التشكيلة المثالية للمسابقة العربية رغم خروج منتخب المغرب من دور ربع النهائي أمام نظيره الجزائري، جعلت إدارة النادي الأهلي تصلها مجموعة من العروض المغرية من عدد من الأندية العربية التي عبرت عن رغبتها في شراء ما تبقى من عقد المدافع المغربي وضمه إلى صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف: "أحد الأندية التي ترغب في الاستفادة من خدمات بدر بانون، عرضت مقابلا ماديا مهما يفوق بكثير ما دفعه الأهلي للرجاء، من أجل التعاقد مع اللاعب، رغبة منها في إغراء مسؤولي النادي الأحمر وتسهيل انتقال الدولي المغربي". 

وكان بدر بانون قد انضم إلى صفوف الأهلي الموسم قبل الماضي وفق عقد يمتد لأربعة مواسم  وبات واحدا من أهم  لاعبيه الأساسيين بعد المستويات المميزة التي قدمها بقميص المارد الأحمر.

اقرأ أيضا

تقارير: خليلوزيتش يستقر علي ضم بانون لقائمة المغرب بأمم إفريقيا