الزمالك يوضح حقيقة تعديل جدول مباريات الفريق بدورة الإمارات 

الزمالك
الزمالك

كشف أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك عن حقيقة الأنباء التي ترددت حول تعديل جدول مباريات الفريق الودية في  في دورة الإمارات الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

وأوضح المشرف على الكرة أن الفريق سيواجه أندية الشارقة الإماراتي وبازل السويسري وأندرلخت البلجيكي، وفقا للعقد المبرم بين النادي وبين الشركة المنظمة للدورة الودية .

وشدد أمير مرتضى على أن الشركة لم تخطره حتى الآن بتعديل أي مباراة أو اعتذار أي فريق عن المشاركة في الدورة ، مضيفا أنه في حالة حدوث أي تغييرات في الأندية المشاركة سيعود على الفور للشركة المنظمة خاصة وأن هناك عقد يتضمن كافة البنود المتفق عليها.

 وأضاف أن الدورة الودية فرصة لتجربة اللاعبين البدلاء وعدد من الناشئين في ظل غياب الدوليين لانضمامهم لصفوف المنتخبات في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر يرى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن عودة محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق إضافة قوية للقلعة البيضاء بعد انتهاء إيقافه عقب مباراة غزل المحلة الأخيرة في الدوري.

وشدد  المدير الفني على أن عودة شيكابالا مهمة للفريق خاصة وأنه قائد الزمالك، كما أنه يلعب دورا مهما مع الفريق ويجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب وسيكون أحد الحلول الهجومية المتاحة أمام الفريق الأبيض في الفترة المقبلة.

وأضاف كارتيرون أن شيكابالا جاهز للمشاركة في المباريات، وكان يتدرب بجدية مع الفريق في الفترة الماضية رغم الإيقاف.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم عاقب شيكابالا بالإيقاف لمدة 8 مباريات في أعقاب أحداث مباراة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري المصري الموسم الماضي.
 
إقرا أيضا: بدء اليوم السادس لتلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك