الصحف الإنجليزية: تشيلسي عليه أن يحمي مهاجمه

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قالت صحيفة الديلى ميل البريطانية إنه إذا كان فريق تشيلسى يطارد مانشستر سيتى وليفربول فى سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن يحافظوا على صحة مهاجمهم روميلو لوكاكو؛ حيث قدم الشرارة لتشيلسى بعد الشوط الأول الشاق فى فيلا .


أشار تقرير نشرته الديلى ميل إلى أن: "مدرب البلوز الألمانى توماس توخيل أثبت أنه قادر على الفوز بدورى أبطال أوروبا دون مهاجم غزير الإنتاج مع  تكرار الحيلة فى الدورى الإنجليزى الممتاز، مع أنها تبدو مهمة أصعب تماماً، كما يأمل الألمان .. هو المكان الذى سيشارك فيه روميلو لوكاكو" . 


ذكر التقرير أنه يجب على تشيلسى الحفاظ على صحة لوكاكو الذى كان وجوده كافياً لزعزعة دفاع أستون فيلا فى مباراة اليوم قائلة فى إشارة إلى عودة اللاعب من إصابة بفيروس كورونا: "ليس سيئاً بالنسبة للاعب تم شفاؤه مؤخراً من كوفيد "19 .


بعد مشاهدة مانشستر سيتى يتقدم بفارق 6 نقاط فى الدورى الإنجليزى الممتاز بتسجيله 6 أهداف فى مرمى ليستر فى وقت سابق فى البوكسينج داى كافح تشيلسى فى الشوط الأول لإظهار القوة الهجومية التى سيحتاجونها بالتأكيد لإصلاح فريق بيب جوارديولا، ثم تولى لوكاكو زمام الأمور، مؤكدة أن وجود لوكاكو غير نغمة المباراة . 


كان حقق فريق تشيلسى اليوم فوزاً غالياً على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة ليستمر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول، في المقابل تجمد رصيد أستون فيلا عند 22 نقطة احتل بها المركز العاشر.