مرتضى منصور: إطلاق الشهيد محمد مبروك على أحد حمامات السباحة في الزمالك

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور إطلاق اسم الشهيد محمد مبروك أحد أبطال الشرطة المصرية على أحد حمامات السباحة داخل النادي، وذلك تكريما لما قدمه البطل الشهيد لوطنه مصر ضد العملاء والإرهابيين الذين تربصوا به بعدما فضح جميع مؤامراتهم ضد مصر.


وأكد مرتضى منصور أن مبروك أحد رجالات أمن الدولة في مصر وفضح كل العملاء والمتربصين بمصر، وكان لزاما على الزمالك وهو نادي الوطنية والكرامة في مصر أن يطلق اسمه داخل النادي، تقديرا لما قدمه لشعب مصر وتضحيته بروحه من أجل أمن الجميع.


كما أشار منصور إلى أن الزمالك أول نادٍ يخطو هذه الخطوة لتكريم الشهداء من الجيش والشرطة، والذين منح شهداءهم عضويات استثنائية "عاملة" في النادي.. موضحا أنه يتمنى أن يقدم أكثر من ذلك للشهداء.


وتطرق مرتضى منصور، للحديث عن الهجوم الذي تعرض له رضا عبدالعال نجم الكرة المصرية السابق بعد اطلاق إسمه على أحد حدائق النادي.


وقال مرتضى:” البعض هاجمني بعد اطلاق اسم رضا عبدالعال على حديقة في النادي، في نفس الوقت أنا من تذكرت شهداء الوطن من الجيش والشرطة وأطلقت أسيمائهم على حدائق ومنشات الزمالك ولم يفعلها أي رئيس نادي في مصر”.

تابع مرتضى تصريحاته:” رضا عبدالعال كان يدافع عن مرتضى منصور وعن مجلس إدارة شرعي يدير الزمالك وقت غيابي”.