مصدر مقرب: فرج عامر بخير ويحتفل بخطبة نجله بمنزله في الإسكندرية  

رجل الأعمال فرج عامر
رجل الأعمال فرج عامر

نفى مصدر مقرب من رجل الأعمال محمد فرج عامر ما تردد من شائعات متضاربة على بعض وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن رجل الأعمال السكندري ورئيس نادي سموحة السابق، بخير وصحة جيدة ومتواجد في منزله بالإسكندرية، عقب احتفاله أمس بخطبة نجله، حيث أقيم الحفل في منزل رجل الأعمال، الذي نشر صورا للعروسين والاحتفال على صفحته على الفيس بوك. 

وأشار المصدر، إلى أن المهندس فرج عامر احتفل بعقد قران نجله عمر محمد فرج عامر، في أجواء أسرية بمنزله في الإسكندرية مساء أمس. 

جدير بالذكر، أن المهندس فرج عامر، أعلن في وقت سابق، إنشاء نادٍ جديد خلال الفترة المقبلة بمدينة العلمين الجديدة، متعهدًا أنه سيكون النادي الأفضل في مصر. 

وتابع رجل الأعمال في منشور عبر حسابه على فيس بوك: لا أطمع في أي منصب، ولن أدخل نادي سموحة مدى الحياة، لكن سأنفذ ما وعدت به وأحسن مما يتوقع أشد المتفائلين. 

وقضى عامر 23 عامًا رئيسًا لنادي سموحة الرياضي قبل أن يخسر الانتخابات الماضية لصالح منافسه وليد عرفات، ويترك قيادة النادي السكندري، ويعلن تفرغه لمشروعاته وإنشاء نادٍ جديد بمواصفات عالمية، 

وفي سبتمبر الماضي، نجا رجل الأعمال فرج عامر من حادث سير تعرض له أثناء قيادة السيارة، وعلق عقب تناقل أنباء بشأن إصابته، قائلًا: "الحمد لله شكرنا للجميع، أنا بخير وبصحة جيدة. 

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنشاء ناد جديد يملكه المهندس محمد فرج عامر مع مجموعة مستثمرين من خارج مصر والنادي جاهز للشهر فور التقدم بأوراقه إلى وزارة الشباب والرياضة وهيئة سوق المال. 

وكتب فرج عامر على صفحته بعد خسارة الانتخابات: الحمد لله، أنا احترم رأي الجمعية العمومية لنادي سموحة، وأعتقد أنني أديت كل ما أستطيع للنادي، وتمنياتي لأعضاء ومجلس إدارة نادي سموحة الجديد بالنجاح والتوفيق، وأن ما حدث هو وضع طبيعي، لأن كل بداية لها نهاية ولا يمكن أن أوجد في نادي سموحة أكثر من ٢٣ عامًا. 

وكانت نتائج فرز أصوات الناخبين التي أعلنتها اللجنة القضائية المشرِفة على انتخابات مجلس إدارة نادي سموحة "الرياضي – الاجتماعي"، قد انتهت بفوز المحاسب وليد عرفات بمنصب رئيس النادي، وحصد عمر خمس الغنيمي مقعد النائب، وذلك في الانتخابات التي جرت في مناخ صاخب، وشد وجذب، وشائعات عن التأجيل ثم العودة لدعوة أعضاء الجمعية العمومية للتوجه للنادي للتصويت وإجراء الانتخابات، رغم صدور حكم قضائي من لجنة التسوية والتحكيم الرياضي بتأجيلها لحين الفصل في خطأ الإجراءات، وحسم موقف المستبعدين. 

وبعد انتهاء الانتخابات صرح عامر: "الآن آن الأوان للتركيز أكثر في عملي، وأن أرض نادي سموحة العلمين هي باسم نادي سموحة والعقد باسم نادي سموحة، وربنا يعمل اللي فيه الخير".  

اقرأ أيضاً : اختلت عجلة القيادة.. إصابة 9 أشخاص في حادث ميكروباص بالعياط