حملات مكثفة لرفع الإشغالات في المنيا.. ورفع 30 طن قمامة من 3 قرى

حملات تكثيفية يوميه بقرى المنيا رفع ٤٠ طن مخلفات بنى احمد الغربيه- نزلة حسين
حملات تكثيفية يوميه بقرى المنيا رفع ٤٠ طن مخلفات بنى احمد الغربيه- نزلة حسين

وجه الدكتور محمد حلمي رئيس مركز ومدينه المنيا، رؤساء القرى باستمرار وتكثيف أعمال النظافة، تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بإنشاء بيئة صحية خالية من الأمراض والأوبئة.

وأفاد احمد عمران رئيس الوحدة المحلية في بني أحمد الغربية، برفع 20 طن مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع بشوارع القرية، وتم تجريف وتسوية مدخل "طهنشا" أمام الأزهر لعبور الطريق حفاظا على أرواح المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة، كما تمت صيانة 15 كشافًا لتيسير حركة سير المواطن والحد من انتشار الحوادث ليلا.

ومن جانب آخر واصل قسم البيئة بقرية نزلة حسين أعماله، حيث تم رفع 20 طن مخلفات وتراكمات بجميع نقاط التجميع بشوارع القرية ورفع الصناديق ونقلها إلى المقلب العمومي بالظهير الصحراوي حفاظا على المواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة وخاصة فيروس كورونا.

وأسفرت أعمال قسم البيئة، عن رفع 30 طن قمامة ومخلفات من قرية دماريس وصفط والبرجاية حفاظًا على البيئة وحياة المواطنين، تنفيذا لتكليفات اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا وتوجيهات الدكتور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بتوفير بيئة صحية للمواطنين والحد من انتشار الأمراض والأوبئة، بالإضافة إلى متابعة أعمال الحملة المتنقلة لتطعيم المواطنين بلقاح كورونا للحد من انتشار الفيروس.


اقرأ أيضاً : ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك و100 شيكارة مواد غذائية مجهولة بالبحيرة