ضبط لحوم غير صالحة للاستهلاك و100 شيكارة مواد غذائية مجهولة بالبحيرة

ضبط ٤ جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية
ضبط ٤ جزارين يقومون بالذبح خارج المجازر الحكومية

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، ضرورة تكثيف الحملات التموينية على محال بيع اللحوم والتأكد من ذبحها بالمجازر الحكومية مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول منتجات سليمة ومطابقة للمواصفات القانونية والالتزام بالقرارات التموينية المحددة.

جاء ذلك بناءً على الشكاوى الواردة إلى إدارة الرقابة التموينيه فى بعض الجزارين بناحية بندر دمنهور، حيث شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات على الأسواق أسفرت عن ضبط 4 جزارين يقومون بالذبح خارج المجازرالحكومية ويقومون ببيع لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي وصغار الماشيه بناحيه بندر دمنهور.

وتم التحفظ على كميات كبيرة من اللحوم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين خلال حملات تموينية بمركز ومدينة كوم حمادة.

كما نفذت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس مجدي الخضر بالتنسيق مع مباحث التموين حملات تموينية على الأسواق بمركز ومدينة كوم حمادة، أسفرت عن 1680 كيس عصير منتهي الصلاحية داخل أحد المحلات التجارية و100 شيكارة مواد غذائية مجهولة المصدر زنة 25 كجم بأحد مراكز تعبئة وتغليف المواد الغذائية وكمية من الأدوية البيطرية منتهية الصلاحية وتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

اقرأ أيضاً : «الداخلية» في أسبوع.. ضبط 175 كيلو هيروين و2570 متهمًا | فيديو