مدرب ليستر ينتقد حكم الفار ويصف ركلة جزاء السيتي بـ«الناعمة»

رودجرز
رودجرز

انتقد المدير الفنى لفريق ليستر سيتى بريندان رودجرز أداء حكم الفيديو المساعد للحكم بول تيرنى بسبب ركلة الجزاء، والتى وصفها بالـ"ناعمة حقاً"، فى الهزيمة التى لحقت بفريقه أمام فريق مانشستر سيتى.

كانت نشرت صحيفة الديلى ميل عن مدرب فريق ليستر سيتى قائلة إنه شعر رودجرز بالغضب من بول تيرنى المسؤول عن تقنية الفار بعد أن احتسب ركلة جزاء أضافت ما أسماه رودجرز بالإحراج على موقفه من الحكم .

كان الثعالب متأخرين بأربعة أهداف فى 25 دقيقة فقط، مع ذعر رودجرز من ركلة الجزاء التى احتسبت ضد فريقه .

وبدا رودجرز مرتبكاً فى تفسير تيرنى للقوانين بعد أسبوع من انتقاد أداء الحكم علناً من قبل المدرب يورجن كلوب على أرض ملعب توتنهام .

وقاال رودجرز: الهدف الثانى لم يكن قريباً من ركلة الجزاء فى شىء، إنها محبطة للغاية .. غاب بول تيرنى حكم الفار المساعد، لكنه يرى أنها ركلة جزاء .." .

كان طلب رودجرز من لاعبيه فى الاستراحة ما بين الشوطين الفوز فى الشوط الثانى، وبالفعل أظهروا عودة غير مسبوقة عندما سجلوا 3 أهداف فى 10 دقائق فقط، قبل أن يكمل المان يونايتد سيمفونيته ويسحق الثعالب بسداسية.

كما أرجع رودجرز السبب فى تلك الهزيمة الساحقة إلى مشاكل الإصابات المتصاعدة قائلاً: لن أتغاضى عن الإصابات والتى تشكل مصدر قلق كبير؛ حيث إن هناك 7 من لاعبى الفريق الأول خارج الملعب .

كان حقق فريق مانشستر سيتي فوزه التاسع على التوالى اليوم على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 6-3 في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة موسعاً الفارق في الصدارة إلى 6 نقاط مع الوصيف ليفربول، بينما استمر ليستر في المركز العاشر برصيد 22 نقطة.