بعد إحياء مشروع توشكى| السيسي يتصدر التريند.. ومغردون: عزيز مصر

السيسي يتصدر التريند.. ومغردون: عزيز مصر
السيسي يتصدر التريند.. ومغردون: عزيز مصر

دشن عدد كبير من رواد "السوشيال ميديا" هاشتاج " السيسي بيعمر مصر"، وتصدر الهاشتاج  قائمة الأكثر تداولا على تويتر.

جاء ذلك بعد تفقد الرئيس السيسي عددا من المشروعات القومية العملاقة في مجال الزراعة بمنطقة توشكي، وافتتاح المرحلة الأولي من مشروع توشكي الخير ومزرعة "النخيل..التمور" ، ضمن المشروعات التنموية فى صعيد مصر، التى رسمت ملامح الجمهورية الجديدة ﺑﺜﺒﺎت ورﺳﻮخ ﻋﻠﻰ ﻣﻔﻬﻮم اﻟﺪوﻟﺔ اﻟﺪﻳﻤﻘﺮاﻃﻴﺔ اﻟﻤﺪﻧﻴﺔ اﻟﺤﺪﻳﺜﺔ .

ننشر صور جولة الرئيس اليوم بمشروعات توشكي.. وأبرز التصريحات

يعتبر مشروع توشكى القومي، على مساحة 485 ألف فدان، ومن خلاله سيتم الإعلان عن الإكتفاء الذاتي من أهم الحاصلات الزراعية، وتم بالفعل زراعة 230 ألف فدان، وتم تنفيذ شبكات رى بأطوال 420 كم، كما تم الإنتهاء من 415 كم من الطرق الرئيسية والمدقات، ويتم حاليًا تنفيذ 677 كم أخرى .

وجاءت أبرز التغريدات كالآتى: 

كتب محمود :"الخضار والخير ده كله كان صحراء تميمة ، شكرا لكل أيد مصرية نفذت المعجزة دية"، وكتب محسن :"كلمة السر ببساطة السيسي مر من هنا  .. أهلا بالجمهورية الجديدة" ، وكتبت وفاء :" إنك تشوف الزرع والخير طالع في قلب الصحراء والرمال شيء لا إرادي هيخليك مبسوط، بلدنا كلها خير بس محتاجة اللي ياخد بإدينا علشان نبني ونزرع ونعمر "، وكتبت ندا :" عزيز مصر ..  الرئيس عبد الفتاح السيسي يزرع شجرة نخيل في توشكي تعيش وتعمر وتبني مصر ياريس " .


وكتب مختار :"فاكرين وإحنا صغيرين كان بيجي إعلان في التلفزيون عن توشكي بيقول عايزنها تبقي خضرا الأرض اللي في الصحرا ، ها وقد كان وشوفناها خضرا قلب أخضر" ، وكتبت خيريه :"معنى الوفاء الرئيس في افتتاح مشروع "توشكى الخير": كل الشكر والتقدير للدكتور الجنزوري على الفكرة والجهد والتخطيط ، مصر لا تنسى أبنائها علامة التصفيق " ، وكتبت منة الله :" ربنا بعت لشعب مصر أجمل هدية وهي السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي حفظه الله علشان يراضينا ويطبطب علينا ويعوضنا عن كل اللي شوفناه من قبل " ، وكتب فايز :" اطمنوا مش كلام.. الرئيس السيسي: ما يحدث من مشروعات وإنجاز يضاهي عمل مثل السد العالي .

وكتب عمرو :"الرئيس عبد الفتاح السيسي أعظم رئيس حكم مصر في تاريخها الحديث، مش عشان بناها من أول و جديد " ، وكتب يوسف :" دينامو والله يا ريس ربنا يحميك يارب ويوفقك مصر العظمي تبني من جديد "، وكتب صبحى :" رساله للداخل والخارج محدش هيقدر يهدها هنعمر ونطور ".