نفى الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم فى تصريح خاص لـ« بوابة أخبار اليوم» ما تم تداوله على بعض وسائل التواصل الإجتماعى من وقوع حادث لسيارته فى محافظة أسوان .
وأكد محافظ الفيوم فى تصريحه لـ« بوابة الأخبار» أن ما حدث أثناء تواجده فى مدينة الأقصر تعرض إحدى عجلات السيارة لتفريغ ضغط الهواء بها مما اضطر سائق السيارة إلى التوقف لتغيير إطار السيارة وبعدها تم مواصلة السير بشكل طبيعى.
اقرأ أيضا|مسئولة بـ«الوزراء» تتفقد تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بالفيوم
كما نفى الأنصارى تعرض السائق للنوم أثناء القيادة أو دخول السيارة فى الرصيف، مطالباً بضرورة تحرى الدقة فيما يتم نشره .
وقال الأنصاري إنه سوف يشارك فى افتتاحات المشروعات القومية التى سيفتتحها الرئيس يوم الثلاثاء فى أسوان وأنه متواجد فى أسوان من أجل لذلك.

رئيس جامعة المنصورة يستعرض استراتجية ترشيد استهلاك الكهرباء
تعليم الإسماعيلية: لا شكاوى في ثالث أيام الثانوية العامة
محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث سبل تطوير منطقة البهنسا الأثرية





