كيفية تتبع معدل ضربات القلب والتنفس على آيفون  باستخدام Google Fit؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يمكن لـ Google Fit في أجهزة iOS الآن تتبع معدلات ضربات القلب والجهاز التنفسي للمستخدمين.

إقرأ أيضاً:واتساب يسمح لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل المرسلة من قبل المشاركين

 يمكن لتطبيق جوجل المتعلق باللياقة البدنية الآن تتبع معدل ضربات القلب ومعدل التنفس بمساعدة كاميرا iPhone، في السابق ، كانت القدرة مقتصرة على أجهزة Google Pixel وتم إطلاقها في فبراير 2021.

وفقًا لتقرير صادر عن 9to5Google ، اكتسبت أجهزة iOS القدرة على قياس معدل ضربات القلب ومعدل التنفس لدى المستخدمين مؤخرًا، حيث يمكن لمالكي آيفون القيام بذلك بمساعدة كاميرا أجهزتهم، أثناء استخدام الكاميرا الخلفية لتتبع معدل ضربات القلب ، يمكن استخدام الكاميرا الأمامية لتتبع معدلات التنفس، يقيس تطبيق Google Fit كلا من العناصر الحيوية من خلال تتبع أي تغييرات في جسم المستخدم عن كثب.

كيفية استخدام Google Fit على آيفون  لتتبع معدل ضربات القلب؟

لتتبع معدل ضربات القلب على تطبيق Google Fit على جهاز iPhone ، سيحتاج المستخدم إلى إبقاء إصبعه على مستشعر الكاميرا الأساسي أثناء ممارسة ضغط طفيف بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين أيضًا تشغيل الفلاش على أجهزة iPhone الخاصة بهم إذا كانوا يتتبعون معدل ضربات القلب في بيئة ضعيفة الإضاءة. 

يتتبع تطبيق Google Fit معدل ضربات قلب المستخدم من خلال ملاحظة التغييرات الطفيفة في لون الأصابع. 

تستغرق عملية تتبع معدل ضربات القلب عبر تطبيق Google Fit حوالي 30 ثانية ، والأمر متروك للمستخدم لحفظ العناصر الحيوية في Google Fit.

كيفية استخدام Google Fit على iOS لتتبع معدل التنفس؟

يتضمن تتبع معدل التنفس على جهاز iPhone باستخدام تطبيق Google Fit استخدام كاميرا الصور الشخصية.

 يتتبع تطبيق Google Fit معدل التنفس لدى المستخدمين من خلال تتبع التنفس في الثانية.

عندما يتتبع المستخدم معدل التنفس ، يفتح تطبيق Google Fit الكاميرا الأمامية من المهم ملاحظة أن المستخدم يجب أن يكون في الإطار الصحيح ويجب أن تكون البيئة مضاءة جيدًا، تتبع الخوارزمية حركات الصدر لقياس معدل التنفس لدى المستخدم.