ساوثهامتون يتنزع فوزا ثمينا من وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

ساوثهامتون
ساوثهامتون

انتزع فريق ساوثهامتون فوزا ثمينا من وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على استاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي .

وسجل أهداف ساوثهامتون محمد اليونسي في الدقيقة الثامنة و جيمس وارد براوس في الدقيقة 61 من ركلة جزاء و يان بيدناريك في الدقيقة 70، فيما سجل هدفي وست هام يونايتد اللاعب ميشيل أنطونيو في الدقيقة 49 و سعيد بن رحمة في الدقيقة64.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ساوثهامتون إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 28 نقطة في المركز السادس.

وفي مباراة أخري فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 6-3 في مباراة مثيرة أقيمت على استاد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أهداف مانشستر سيتي كيفين دي بروين في الدقيقة الخامسة و رياض محرز في الدقيقة 14 من ركلة جزاء و إلكاي جوندوجان في الدقيقة 21 و رحيم سترلينج في الدقيقة 25 من ركلة جزاء، و ايميريك لابورت في الدقيقة 69 وسجل الهدف السادس رحيم سترلينج في الدقيقة 87.

وسجل ليستر سيتي أهدافه الثالثة خلال 10 دقائق في الشوط الثاني جيمس ماديسون في الدقيقة 55 و أديمولا لوكمان في الدقيقة 59 و كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 65.

اقرأ أيضا : توتنهام يهزم كريستال بالاس بثلاثية في الدوري الإنجليزي