ليفربول يفقد خدمات محمد صلاح في 5 مباريات 

محمد صلاح
محمد صلاح

يغيب النجم الدولي محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول عن فريقه لمدة 5 مباريات بعد مشاركته في منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في 9 يناير حتى 6 فبراير 2022 رفقة منتخب الفراعنة.

ويغيب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن الريدز في 5 مباريات متتالية بسبب مشاركته مع المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

ويغيب محمد صلاح يوم الخميس 6-1 -2022 في مباراة الدور نصف النهائي أمام أرسنال في كأس الرابطة، ويغيب أيضا عن المباراة التي تقام يوم الأحد 9-1-2022 أمام شروزبوري في الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الإنجليزي

ويغيب صلاح يوم الخميس 13-1-2022 عن مباراة إياب الدور نصف النهائي أمام أرسنال في كأس الرابطة، ويوم 16-1-2022 عن مباراة ليفربول وبينتفورد في الدوري الإنجليزي، والمباراة الأخيرة التي يغيبها محمد صلاح وهي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والمقرر إقامتها يوم 23 يناير 2022.

ويحتل ليفربول وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر ولديه 44 نقطة.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وكانت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الرابعة التى تضم معه منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

تقام المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الأفريقية يوم 9 يناير على الملعب الأولمبي في العاصمة الكاميرونية ياوندي في السادسة بتوقيت القاهرة بين الكاميرون المستضيف وبوركينا فاسو.

أقرا أيضا : الطريق الي النجمة الثامنة .. تعرف علي أول تشكيل لمنتخب مصر في تاريخ أمم أفريقيا