إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا 

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أعلن نادي الدحيل القطري إصابة التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بفيروس كورونا .

وأصدر النادي بيانا رسميا قال خلاله :" يفقد الفريق خدمات لاعبه فرجاني ساسي في الفترة القادمة بعد أن أكد الفحص الطبي الذي أجراه اللاعب قبل الانضمام لتدريبات الفريق بعد انتهاء مشاركته مع منتخب تونس في بطولة كاس العرب اصابته بفيروس كوفيد ١٩، وادارة النادي تتمنى للاعب عاجل الشفاء".

وكان أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك كشف  كواليس رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض السابق والدحيل القطري الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أمير مرتضي منصور فى تصريحات تلفزيونية:" هناك ملفات دخلنا بها فى وقت متأخر وليس معنا عصًا سحرية، ولا يوجد لاعب سيبقي مع نادي الزمالك رغمًا عنه، وأعلم جميع مشاكل اللاعبين وأسعي لحلها".

واضاف:" هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي سر رحيل اللاعب، ما حدث مع ساسي أجبره على الرحيل ، "ومكنش ينفع نقعد مع اللاعب الصبح ثم مساءً قناة النادي تقوم بهجوم عليه".

وأكد أمير مرتضي أنه تواصل هاتفيًا مع فرجاني ساسي بعد القضية الأخيرة فى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن مستحقاته.

وقال أمير: " فرجاني ساسي قام بشكوي نادي الزمالك الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحفاظ على حقوقه وتواصل معي من أجل حل الأمر".

وأضاف:" فرجاني ساسي تحدث معي وقال لي لن أضر نادي الزمالك لأنه بيتي".

تابع أمير أن ساسي لاعب مهم للغاية وقام ببذل مجهود كبير عندما كان متواجدًا مع الفريق مشددًا أنه يتواصل معه فهو لاعب مفيد وإذا كانت عودته ستفيد الزمالك سيعود.

وأضاف:" فرجاني ساسي رحل عن الزمالك بسبب الطريقة، تم إرسال إنذارات الي منزله لذلك رحل".

حقيقية مشاركة عبدالله السعيد ومحمد حمدي أمام إنبي بعد الإصابة بكورونا