مبادئ التسويق والتوصيل الفعال لإنجازات «حياة كريمة» فى ندوة تثقيفية بالبحيرة

 مبادئ التسويق والتوصيل الفعال لإنجازات "حياة كريمة"
 مبادئ التسويق والتوصيل الفعال لإنجازات "حياة كريمة"

 

 أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على الجهود الكبيرة التى تقوم بها المحافظة لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية اللازمة، للإرتقاء بالمستوى الإقتصادي والإجتماعي والبيئي للقرى الأكثر إحتياجاً وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم، وتوفير كافة المقومات والخدمات والإحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم ولك في إطار المشروع القومي والمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصري.

 وتحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة شهدت اليوم د. نهال بلبع نائب المحافظ أولى الندوات التثقيفية بعنوان "مبادئ التسويق والتوصيل الفعال لإنجازات حياة كريمة" والتى ألقاها د. سامي عبد العزيز  عميد كلية الإعلام سابقاً بمجمع دمنهور الثقافي بحضور وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، ومنسقي المبادرة ومسئولي المكتب الاعلامي والمركز الصحفي بالمحافظة ومسئولي الصفحات الرسمية للوحدات المحلية والقروية وعدداً من مسئولي صفحات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والجمعيات الشريكة والمتطوعين من شباب الجامعة أصدقاء المبادرة . 

حيث استعرضت نائب المحافظ أعمال المرحلة الأولى للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" والتي  شهدت نجاح كبير بـ ٨ قرى بنطاق ٣ مراكز بالمحافظة، تضمنت تنفيذ ١١٠ مشروعاً في مختلف القطاعات بتكلفة  تتجاوز ٣٨٥ مليون جنية . 
 
مشيرةً إلى أنه جاري تنفيذ المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وتطوير الريف المصري بـ ٦ مراكز مستهدف تنفيذ أكثر من ٨٠٠٠ مشروع بتكلفة تتجاوز ٤٤ مليار جنية لخدمة ٣.٥ مليون مواطن بحراوي .

وأضافت نائب المحافظ  إلى أنه سيتم خلال الفترة القادمة التوسع فى التوعية من خلال الندوات ومن المقرر عقد ندوة أخرى عن أهم التحديات التي تواجه الدولة في الوقت الراهن (حروب الجيل الرابع) يوم الأحد القادم ٢ يناير ٢٠٢٢ .

و أكد د. سامي عبد العزيز، على أهمية الحملات الإعلامية والتسويقية للوصول إلى كافة الشرائح والفئات لتحقيق رسالتها بنجاح وبشكل واضح .

مشيراً إلى أن الهدف الأساسي من الندوة هو العمل عى زيادة قدرات القائمين على المبادرة، لتحقيق التواصل الفعال مع الرأي العام بالبحيرة ليكون على دراية كاملة بما ما يحدث على أرضه من إنجازات تحت شعار أكبر مبادرة وفاعلية خلال القرن الحالي وهى مبادرة "حياة كريمة" .

مؤكداً على ضرورة التعاون بين كافة القيادات والأجهزة المحلية بدءً من منسقي حياة كريمة لتوضيح أبعاد وعوائد ومزايا المبادرة للرأي العام وذلك تحت شعار "كنا فين وبقينا فين" .

 كما أشار إلى أهمية المجتمعات المدنية والمستوى التعليمي للقضاء على كافة التحديات التي تواجه المبادرة الرئاسية مع التأكيد على الإلمام بإحتياجات المواطنين والقضايا التي تشغلهم للعمل على حلها .

اقرا ايضا / تحسن حالة الطقس وانتظام حركة المرور بمدن ومراكز البحيرة