تفاصيل اجتماع أمير مرتضى مع كارتيرون في تدريب الزمالك 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

عقد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، جلسة سريعة مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق خلال مران  الفريق اليوم الأحد.

وقدم أمير مرتضى التهنئة للجهاز الفني بعد الفوز على غزل المحلة أمس في بطولة الدوري، و تحدث المشرف العام على الكرة مع كارتيرون في بعض الأمور الخاصة باستعدادات الفريق للفترة القادمة.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

ويعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا قبل سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يكشف أمير مرتضى للحديث خلال مؤتمره تطورات ملف قضايا النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمحكمة الرياضية، بخلاف الحديث عن ملف تجديد عقود اللاعبين.

ومن المنتظر  المشرف على الكرة خلال المؤتمر عن تفاصيل معسكر الإمارات والدورة الودية، والعديد من الأمور الخاصة بموقف اللاعبين المعارين لأندية الدوري المصري من القلعة البيضاء.

أقرا أيضا : مصطفى محمد يوقع لجالاتا سراى لمدة 3 سنوات مقبلة