ثلاثي شباب الزمالك ينتظم في التدريبات الجماعية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

انتظم الثلاثي حسام عبد المجيد والسيد عطية ومحمد نديم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأحد.
وتواجد الثلاثي مع فريق الناشئين مواليد 2001 في مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت أمس ضمن منافسات بطولة الجمهورية والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان لاعبو الزمالك خاضوا تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر النادي تحت إشراف الجهاز الفني قبل بدء المران.

جدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى يوم الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

وفي سياق أخر يعقد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا قبل سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يكشف أمير مرتضى للحديث خلال مؤتمره تطورات ملف قضايا النادي أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، والمحكمة الرياضية، بخلاف الحديث عن ملف تجديد عقود اللاعبين.

ومن المنتظر  المشرف على الكرة خلال المؤتمر عن تفاصيل معسكر الإمارات والدورة الودية، والعديد من الأمور الخاصة بموقف اللاعبين المعارين لأندية الدوري المصري من القلعة البيضاء.

وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 10 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.

وكان أمير مرتضى كشف عن تشكيلة للجنة لمراجعة عقود اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع اللجان السابقة من الناحية المالية والقانونية، خاصة أن هناك بعض الشروط في العقود لا تليق بنادي الزمالك.

وشدد على أن اللجنة تراجع عقود 11 لاعبا بما فيهم اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء، مضيفا أنه لن يسمح بأن يتم لي ذراع النادي بسبب العقود التي وقعتها اللجان السابقة.

أقرا أيضا : مؤتمر صحفي للمشرف على الكرة بالزمالك قبل السفر للإمارات