محافظ الشرقية يُكرم الطفل أحمد تامر لفوزة في المسابقة العالمية لحفظ القرآن

محافظ الشرقية يُكرم الطفل احمد تامر
محافظ الشرقية يُكرم الطفل احمد تامر

كرم الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الطفل المعجزة  أحمد تامر ممدوح والبالغ من العمر 8 سنوات، الفائز بالمركز الثاني في   في المسابقة العالمية لحفظ القرآن الكريم  التي نظمتها وزاره الأوقاف تحت رعايه الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .

ومنحه مكافأة ماليه وشهادة تقدير لتشجيعه للحفاظ علي تميزه وتفوقه وحفظه لكتاب الله .


وهنأ المحافظ الطفل أحمد تامر التلميذ بالصف الثالث الابتدائي ابن قريه شنباره مركز ابو حماد لتميزه ونبوغه في حفظ القرآن الكريم  وحصوله على مراكز متقدمه في كافه المسابقات المحلية والعالمية  ، مؤكداً أنه نموذج مشرف لكل أسرة مصرية ويدعو للفخر والإعتزاز ويؤكد أن لدينا جيل قادر على المساهمه في بناء وتنميه المجتمع.


وطالب المحافظ كل أسرة بالإهتمام بتنمية مهارات ومواهب أبنائها وتوفير الأجواء المناسبه لدعمها وتنميتها بالشكل الذي يضمن مشاركتها بفاعلية في كافه الفاعليات والأحداث التي تقام داخلياً وخارجياً.


وقدمت أسرة الطفل الشكر والأمتنان لمحافظ الشرقية لإستقباله لهم اليوم وتكريم الطفل أحمد .

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجري حوارا إنسانيا  مع  الطفل المعجزة احمد تامر حافظ القران الكريم عبر الهاتف ببرنامج يحدث في مصر  ووجه فيها الرئيس التحية للطفل المعجزة الذي يجيد حفظ وفهم القران قائلا بسم الله ماشاء الله عليك ربنا يوفقك ويحفظك ويحميك انت واسرتك .

اقرأ أيضا|إنشاء أكبر منطقة تجارية لوجيستية وخدمية بالزقازيق.. توفر 20 ألف فرصة عمل

وقدم الدعوة للطفل المعجزة قائلا ادعوك في أول افتتاح قادم لتكون شيخنا والبركة تكون موجودة وان تقرأ ما تيسر من القران الكريم 

وأوفى الرئيس عبدالفتاح السيسي بوعده للطفل المعجزة بدعوته فى احتفالية قادرون باختلاف لأصحاب الهمم وذوي القدرات الخاصة وقراءة القرآن الكريم فيه .