مايان السيد تنتصر لمرضى التنمر.. ورسالة «السيسي» في الحلقة الأخيرة من «حلم حياتي»

مايان السيد
مايان السيد

تواجدت حكاية "حلم حياتي" لمايان السيد من مسلسل "إلا أنا" ضمن قائمة أكثر الكلمات تداولا عبر موقع البحث العالمي "جوجل".

يأتي ذلك بعد عرض الحلقة العاشرة والأخيرة أمس من الحكاية والتي انتصرت فيها مايان السيد التي تجسد دور "خديجة" لمرضى التوحد والتي حققت حلمها بالتمثيل ونجاحها في تقديم عرض مسرحي أمام الجمهور.

نرشح لك - كيف تم اختيار ملابس مايان السيد التي تُعاني «التوحد» في «حلم حياتي»؟

واختتمت الحلقة بصوت الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعوته لدعم ذوي الهمم ودمجهم في المجتمع.

وأشاد متابعي العمل بالحلقة 10 من حكاية المسلسل الذي تصدر تريند جوجل موجهين التحية لصناع وأبطال المسلسل لاهتمامهم بذوي الهمم.

ويسلط المسلسل الضوء على أسرة مايان السيد "خديجة"، وكيفية تعاملهم مع حالتها والدعم الذي يقدمونه لها، والمشاكل التي تواجههم أيضا لاحتواء حالتها.

وتدور أحداث المسلسل حول فتاة تدعى خديجة تلعب دورها الفنانة مايان السيد، وهي في التاسعة عشرة من عمرها تعاني من التوحد، مع شغفها الكبير بالتمثيل تبدأ بالمشاركة بمسرح الجامعة لتتعرض لتنمر من قبل زملائها، الأمر الذي يدفع والدها لرفع قضية ضد المتنمرين لرد حق ابنته.

يشار إلى أن حكاية «حلم حياتى»، كانت تحمل اسم "إنسان مميز" قبل تغييره، وهى الحكاية الثامنة من مسلسل «إلا أنا»، بطولة مايان السيد، يوسف عثمان، منة عرفة، تيام مصطفى قمر، هدير عبد الناصر، سماح السعيد، هنا داود، ايفا، وتأليف يوسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل وتناقش الحكاية فكرة التوحد، والأشخاص الذين يعانون من الوحدة.