أمير مرتضى يكشف شرط الزمالك لعودة ساسي

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

كشف أمير مرتضي منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك كواليس رحيل التونسي فرجاني ساسي لاعب الأبيض السابق والدحيل القطري الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال أمير مرتضي منصور فى تصريحات تلفزيونية:" هناك ملفات دخلنا بها فى وقت متأخر وليس معنا عصًا سحرية، ولا يوجد لاعب سيبقي مع نادي الزمالك رغمًا عنه، وأعلم جميع مشاكل اللاعبين وأسعي لحلها".

واضاف:" هجوم قناة الزمالك على فرجاني ساسي سر رحيل اللاعب، ما حدث مع ساسي أجبره على الرحيل ، "ومكنش ينفع نقعد مع اللاعب الصبح ثم مساءً قناة النادي تقوم بهجوم عليه".

وأكد أمير مرتضي أنه تواصل هاتفيًا مع فرجاني ساسي بعد القضية الأخيرة فى الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بشأن مستحقاته.

وقال أمير: " فرجاني ساسي قام بشكوي نادي الزمالك الي الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا من أجل الحفاظ على حقوقه وتواصل معي من أجل حل الأمر".

وأضاف:" فرجاني ساسي تحدث معي وقال لي لن أضر نادي الزمالك لأنه بيتي".

تابع أمير أن ساسي لاعب مهم للغاية وقام ببذل مجهود كبير عندما كان متواجدًا مع الفريق مشددًا أنه يتواصل معه فهو لاعب مفيد وإذا كانت عودته ستفيد الزمالك سيعود.

وأضاف:" فرجاني ساسي رحل عن الزمالك بسبب الطريقة، تم إرسال إنذارات الي منزله لذلك رحل".

وتابع:" فرجاني ساسي يمتلك رصيد كبير مع الزمالك".

وأكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه تم تشكيل لجنة لمراجعة عقود اللاعبين الذين جددوا عقودهم مع اللجان السابقة من الناحية المالية والقانونية، خاصة أن هناك بعض الشروط في العقود لا تليق بنادي الزمالك.
وشدد على أن اللجنة تراجع عقود 11 لاعبا بما فيهم اللاعبين المعارين من القلعة البيضاء، مضيفا أنه لن يسمح بأن يتم لي ذراع النادي بسبب العقود التي وقعتها اللجان السابقة.
وكان فريق الزمالك حقق  فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري مؤقتا، في حين يتوقف رصيد المحلة عند 10 نقاط يحتل بهم المركز التاسع.
قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون مواصة التدريبات غدا الأحد على ملعب النادي بصورة طبيعية بعد الفوز على غزل المحلة في الدوري.
واستقر المدير الفني على مواصلة التدريبات لمدة 3 أيام على أن يحصل اللاعبون على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية.

اقرأ أيضًا: بدء اليوم الخامس لتلقي طلبات الترشح لانتخابات الزمالك