النيابة تأمر باستخراج جثة سيدة بالدقهلية بعد اتهام والدها لزوجها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أمرت  نيابة السنبلاوين بإشراف المستشار علاء السعدني المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية ، باستخراج جثة ربة منزل من المقابر  بعد أن تقدم والدها ببلاغ  يتهم فيه زوجها بأنه المتسبب فى وفاتها. 

 اقرأ أيضاً| حبس سائق توكتوك ذبح زوجته بسبب الخلافات بالدقهلية


قام الطب الشرعي بالدقهلية ، باستخراج جثمان الزوجة من المقابر بقرية برقين التابعة لمركز السنبلاوين ،  وتم سحب ثلاثة عينات من جسدها ، لبدء إجراء التحاليل والكشف على الجثمان ،  وتبين أن الوفاة تمت منذ 15 يوم ، 
كما كشفت التحقيقات عدم صدور تصريح دفن الجثمان حتى الآن ، 
وأكد والد ربة المنزل أنه فوجئ باتصال هاتفي من زوج ابنته وهو يعمل سائق 35 سنة ، ويخبره بأن نجلته كريمة 26 سنة ، قد توفيت بشكل مفاجئ، وبسؤال الزوج عن كيفية الوفاة أشار إلى أنها استيقظت فى الصباح وقامت بتجهيز الفطار قبل الذهاب للعمل وكانت فى حالة طبيعية جدا ، وبعد ساعة عدت إلى المنزل فوجدتها نائمة ويحاول أبناءها إيقاظها ولكنها قد توفيت. 
وأضاف والد الضحية أنها عقب الانتهاء من مراسم الدفن ، سال عدد من الجيران فأكدوا له بأنهم سمعوا صوت مشاجرة بينهما في الصباح ، وعقب ذلك سادت حالة من الهدوء مرة أخري ، وهو ما أثار الشك والربية فى الأمر. 
وأكد  الأب بأن ابنته لا تعاني من أي أمراض ، ولديها طفلين الأول فى الصف  الثاني الابتدائي والثانية طفلة 3 سنوات ، وأن ليلة الوفاة كانت موجودة مع عدد من أقاربها ولم تشتك  من أي مرض مفاجئ
 أمر مدير نيابة السنبلاوين بسرعة الانتهاء من تقرير الطب الشرعي وبيان أسباب الوفاة ، وإذ كان هناك شبهة جنائية أم لا. 
وتواصل التحقيق في البلاغ.