حمزة الجمل: مجلس الإسماعيلي تعاقد مع مدير فني أجنبي خوفًا من الجماهير 

حمزة الجمل
حمزة الجمل

كشف حمزة الجمل نجم الاسماعيلي السابق عن تفاصيل ما حدث معه خلال الفترة الماضية بعدما أعلن النادي الاسماعيلي التعاقد معه كمدير فني للفريق خلفًا لطلعت يوسف، قبل التعاقد مع الارجنتيني براون. 

وقال حمزة الجمل في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع كريم رمزي "أنهيت اتفاقي مع إدارة الاسماعيلي، واتفقت علي الجهاز المعاون لي، لكني فوجئت عقب عودتي بالتعاقد مع مدير فني أجنبي". 

وتابع "مجلس الاسماعيلي أبلغني أن هناك انقسام حول التعاقد مع مدرب مصري خوفًا من الجماهير، وأن الاتجاه السائد داخل المجلس هو التعاقد مع مدرب أجنبي". 

وأكد الجمل الإدارة تعاقدت مع مدرب اجنبي من باب «عملنا اللي علينا» خوفا من هجوم الجماهير علي المجلس حال فشل الجهاز الفني.

يبحث الجهاز الإدارى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلى تنظيم مباراة ودية خلال الأسبوع الجاري بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون. 

يأتي ذلك فى أعقاب بيان لجنة المسابقات التابعة لرابطة الأندية بتأجيل منافسات مسابقة الدورى خلال الفترة من 27 ديسمبر الجارى وحتى يوم 6 فبراير المقبل طبقا للأجندة الدولية ، بعد تأكيدات من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإنطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون فى موعدها بداية من يوم 9 يناير المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الفريق اعتبارا من اليوم الاستعداد بشكل جدى لخوض منافسات بطولة كأس الرابطة التى تنطلق فى نسختها الأولى لتجهيز كافة الفرق استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري.

ويسعى الجهاز الفني للفريق لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين بعد تأجيل مباراة فيوتشر التي كان مقررًا لها يوم 29 ديسمبر الجاري في الدوري.

وكان مجلس إدارة النادى الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومى، أنهى إجراءات فسخ التعاقد بالتراضي مع الدولى الزامبى " جاستن شونجا " مهاجم الفريق الأول.

جاء ذلك بناء على توصية من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى خوان براون واللجنة الفنية التى يترأسها حماده المصرى، لعدم ظهوره بمستوى قوى مع الفريق منذ إرتدائه قميص الدراويش.

ويتطلع مجلس إدارة النادى ضم لاعبين جدد على مستوى عالى خلال الميركاتو الشتوى لعودة الفريق إلى مكانته الطبيعية وتحقيق طموحات جماهيره العريقة.