«نصير مزراوي» على رادار برشلونة والأندية الإيطالية

نصير مزراوي
نصير مزراوي

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن ناديي روما ونابولي يسعيان لضم الدولي المغربي نصير مزراوي، ظهير أيمن فريق أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة أن عقد مزراوي صاحب الـ 24 عامًا، ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث لم يتوصل مع إدارة أياكس لاتفاق بشأن عقدٍ جديد، والأقرب رحيله في الصيف المقبل.

وقالت الصحيفة، أن منافسي برشلونة في اليوروبا ليج، يريدان تقوية الجبهة اليمنى في صفوفهما، وقد صوّبا أنظارهما بالفعل تجاه مزراوي لمحاولة التعاقد معه.

وأضافت الصحيفة، أن مسؤولي البارسا أيضًا فتحوا محادثات مع مينو رايولا وكيل الظهير المغربي، من أجل ضمه في الصيف المقبل، عقب انتهاء عقده مع أياكس.

وشهدت مواجهة برشلونة الأخيرة أمام مضيفه إشبيلية التعادل بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب رامون سانشيز بيزخوان، مساء الثلاثاء الماضي، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وبهذه النتيجة، ارتقى برشلونة إلى المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد رفع رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطتين خلف رايو فاييكانو في المركز الرابع.

ويحتل روما حاليًا المركز السادس في الدوري الإيطالي، بفارق 6 نقاط عن أتالانتا الذي يحتل المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان روما تعادل فريق مع ضيفه سامبدوريا، بهدف لكل منهما، في اللقاء الأخير الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو.

وبهذه النتيجة، فشل روما بقيادة مدربه البرتغالي المخضرم، جوزيه مورينيو، من تحقيق الانتصار الثالث على التوالي، واحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة، فيما تواجد سامبدوريا بالمركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.