مشاهدة مباراة الزمالك وغزل المحلة بث مباشر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقدم بوابة أخبار اليوم بث مباشر لمباراة الزمالك أمام غزل المحلة في مسابقة الدوري، والتي ستقام اليوم السبت 25 ديسمبر 2021.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق غزل المحلة في الثامنة مساء اليوم السبت، باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق الأبيض المركز الثالث برصيد 16 نقطة، في حين يحتل المحلة المركز الثامن برصيد 10 نقاط.

يسعى أبناء ميت عقبة لتحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات بالدري للاستمرار في المنافسة على الصدارة، ويدخل الفريق المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابقة بالدوري.

ويضم تكشيل الزمالك كل من:
حراسة المرمى : محمد أبوجبل 
خط الدفاع : أحمد أبو الفتوح – محمد عبد الغني – محمود علاء – حمزة المثلوثي 
خط الوسط: محمود عبد العزيز – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – مصطفى فتحي – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمد عواد  - عبدالله جمعة - محمود الونش  - حازم إمام  - حمدي علاء - محمد أشرف روقا - إسلام جابر - محمد أوناجم - رزاق سيسيه .

 ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمود عبد الرازق شيكابالا وطارق حامد وعمر السعيد للإيقاف، ويوسف أوباما ومحمد عبد الشافي للإصابة وأيمن حفني لاسباب فنية.

وحذر الفرنسي كارتيرون اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأن المنافس يقدم عروضا جيدة في الموسم الحالي، وطالب اللاعبين بضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

وفي المقابل يتطلع غزل المحلة بقيادة محمد عودة لتحقيق نتيحة إيجابية في مباراة اليوم من أجل التقدم بجدول المسابقة، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة اللقاء خاصة وأنها أمام منافس قوي بحجم الزمالك.

ويضم تشكيل المحلة كل من :
حراسة المرمى: محمود رضا
 خط الدفاع: محمد فتح الله ” كماتشو ” - معاذ الحناوى - يحيى حامد- إيهاب سمير
خط الوسط: حميدو ماو - أحمد عفيفي   - إبراهيم كونيه -هشام بلحه
 خط الهجوم: باولن فوافي- عبده يحيى

كارتيرون يعلن تشكيل الزمالك للقاء المحلة.. ابوجبل اساسيا