إحالة ربة منزل قتلت طفلة زوجها لمحكمة الجنايات.. و 26 يناير أولى جلسات المحاكمة

إحالة ربة منزل قتلت طفلة زوجها لمحكمة الجنايات ..و26 يناير أولى جلسات المحاكمة .
إحالة ربة منزل قتلت طفلة زوجها لمحكمة الجنايات ..و26 يناير أولى جلسات المحاكمة .

قرر المستشار علاء السعدني  المحامي العام الأول لنيابات جنوب الدقهلية إحالة ربة منزل لاتهامها بقتل ابنة زوجها الطفلة الصغيرة التي لم تبلغ من العمر ٧ سنوات والتي تعيش مع أبيها بعد انفصال والدتها عن أبيها والزواج من آخر وقيام الأب بالزواج من المتهمة.

وحددت محكمة جنايات المنصورة يوم  ٢٦ يناير القادم  كأولى جلسات محاكمة المتهمة .

ترجع وقائع القضية إلى يوم ٢٤ من شهر يونيو الماضي  وذلك بإحدى قرى  مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية بعد اتهام وردة .ا .ا.  35 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية كفر الحاج عزب بقتل الطفلة  أسماء . ر . أ . ع  ٧ سنوات  عمدا مع سبق الإصرار .

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمة استغلت  ضعف الطفلة  وحداثة سنها وقلة حيلتها  فانتهكت براءة طفولتها وذلك  بعد أن اختمرت في نفسها فكرة شيطانية وتجردت من كل معاني الإنسانية والمسؤولية تجاهها فعقدت العزم وبيتت النية والمصممة على إزهاق روحها بأن أقبلت عليها وأحكمت كلتا يديها على فمها وأنفها فتمكنت بذلك من كتم أنفاسها غير آبها بجرمها مستغلة ضعف قوتها قاصدة من ذلك إزهاق روحها .

وأكد تقرير اللجنة الثلاثية بالطب الشرعي وجود شبهة جنائية وان سبب وفاة  المجنى عليها هو كتم أنفاسها حتى الموت ، وذلك بعد أن  جاء تقرير الطبيب الشرعي  الأول بأن المجنى عليها بها حروق وسحجات بأماكن مختلفة من أنحاء جسد المجنى عليها ولم يجزم بأن ذلك سببا في وفاة الطفلة من عدمه  فتم إحالة القضية إلى لجنة ثلاثية بالطب الشرعي  فأكد التقرير  أن سبب الوفاة هو كتم أنفاس المجنى عليها . 

كما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة وقيام المتهمة بقتلها عمدا مع سبق الإصرار بعد أن بيتت النية وعقدت العزم على التخلص منها .