بسبب كورونا.. تأجيل بطولة جي بي مورجان للاسكواش

منافسات اسكواش
منافسات اسكواش

كشف اتحاد محترفي الاسكواش عن تأجيل بطولة جي بي مورجان للاسكواش التي كان من المقرر أن تقام في الفترة من 13 وحتى 21 من شهر يناير 2022 في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال اتحاد محترفي الاسكواش في بيان له إن البطولة تم تأجيلها حتى مطلع مايو 2022 لتقام في الفترة من 1 وحتى 7 من مايو لظروف فيروس كورونا و زيادة الأعداد في مدينة نيويورك وهو ما يجعل الأمر صعبا لاستقبال لاعبين و مشجعين من أنحاء البلاد.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة 96 لاعبًا من أفضل لاعبي العالم من بينهم 26 لاعبًا مصريًا و يصل مجموع جوائز البطولة لـ 360 ألف دولار مقسمة بالتساوي بين الرجال و السيدات.

كان قد خسر علي فرج بطل أندية وادي دجلة و المصنف الأول في لعبة الاسكواش أمام النيوزلندي بول كول المصنف الثاني في المباراة النهائية ببطولة Black Ball Open 2021 بلاك بول للاسكواش. 

وحققت دينا الشربيني اللقب في منافسات السيدات على حساب مواطنتها هانيا الحمامي.

وانطلقت بطولة بلاك بول المفتوحة للاسكواش في نسختها الثامنة حيث أقيمت نسخة سيدات الاسكواش المحترفات في الفترة من 12 الي 16 ديسمبر  وتوجت باللقب نور الشربيني، واقيمت بطولة الرجال المحترفون في الفترة من 16 الي 20 ديسمبر 2021 لتنتهي منافساتها اليوم. 

وتنافس في هذه البطولة 48 لاعب ولاعبة علي جوائز مالية 220 الف دولار.

وشهدت البطولة مشاركة نوران جوهر و هانيا الحمامي كما شهدت البطولة عودة لاعبة مصر الدولية نور الطيب لملاعب الاسكواش مرة أخرى.