ترامب وميلانيا بين أغصان شجرة الكريسماس في البيت الأبيض

ترامب وميلانيا بين أغضان شجرة الكريسماس
ترامب وميلانيا بين أغضان شجرة الكريسماس

توجد صورة للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والسيدة الأولى السابقة ميلانيا ترامب بين أغصان شجرة الميلاد للاحتفال بالكريسماس في البيت الأبيض الذي يسكنه الرئيس الحالي جو بايدن في غرفة تناول الطعام.

تم تداول هذه الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتبين أن هذه الصورة تم إلتقطها لترامب وميلانيا وهما يستلمان شجرة البيت الأبيض الرسمية في عام 2018.

أما سبب وجود الصورة على الشجرة فهو أنها تتماشى مع موضوع السيدة الأولى جيل بايدن "هدايا من القلب" لديكور العيد، وكل غرفة في البيت الأبيض تم تخصيصها لـ "الهدايا" المختلفة التي يحصل عليها الإنسان في حياته، وفي غرفة الطعام التي وضعت فيها شجرة عيد الميلاد التي علقت عليها صورة ترامب تم تخصيصها لـ "هدية الأسرة" لهذا زينتها السيدة الأولى الحالية بالعائلات السابقة التي مرت على البيت الأبيض.

اقرأ ايضا| بينهم محمد صلاح وليلى علوي.. نجوم الفن والرياضة يحتفلون بالكريسماس |صور

وصرح البيت الأبيض، إن خلفية غرفة الطعام هي "هدية الأسرة"، والتي تشمل العائلات التي يولد الناس فيها ويختارونها ويخلقونها، وتمشيا مع هذا الموضوع ، تتميز أشجار الكريسماس في الغرفة بزخارف بها صور للعديد من العائلات الأولى السابقة.

وأضاف البيت الأبيض: "كل أسرة جعلت من هذا المنزل منزلًا يذكرنا جميعًا بالحب الدائم والروابط العائلية الدائمة".

كما علق آل بايدن مخزون فوق المدفأة محفور بالكلمات التي كتبها الرئيس السابق جون آدامز إلى زوجته أبيجيل في عام 1800: "أدعو الله أن أمنح هذا المنزل أفضل البركات".