حقيقة سقوط «حمو بيكا» من على مسرح حفله بدبي

حمو بيكا
حمو بيكا

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لمطرب ابتلعته خشبة المسرح له بسبب رقصه بقوة أثناء دخوله للمسرح، ونسبه البعض لمطرب المهرجانات حمو بيكا.

ولكن الحقيقة أن الفيديو نفسه، تم تداوله على نطاق واسع في 2018، وقيل أنه للمطرب اللبناني جو رعد، خاصة أن صاحب الفيديو كان يقوم بنفس حركات جو رعد المعروفة على المسرح.

وواجه حمو بيكا مؤخرًا، هجوما؛ بسبب حصوله على هدية عبارة عن سيف من الذهب، وقال عنها البعض: "سيف أبو لهب" فكتب حمو بيكا في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "توضيح هام، يا ريت بعد إذن كل شخص بيتابعني، مايجريش ورا أي كلام بيتقال، أو بيتعمل كوميك، وياخده عن لساني".

اقرأ أيضا : هقفل القنوات واعتزل المهرجانات.. أبرز تصريحات حمو بيكا بعد قلة مشاهداته

وأضاف حمو بيكا: "أنا عمري ما قولت سيف سيدنا أبو لهب، أو الكلام الأهبل ده، أي حاجة بقولها؛ بقولها عن طريق صفحتي الشخصية والإنستجرام الخاص بي، لكن أي بيدجات تانية، أنا ماليش دخل باللي بيتقال فيها، ومش مسؤول عن حرف واحد يتقال عن لساني فيها".

يذكر أن مؤدي المهرجانات حمو بيكا خرج مؤخرا في بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحدث فيه عن نقص عدد المشاهدات على قناته على يوتيوب بعد قرار وقفه عن الغناء الذي أصدرته نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر.

وردا على سؤال أحد المتابعين عن منعه من الغناء في الوقت الذي يسمح فيه لعمر كمال بالغناء قائلا: «سيبوا عمر في حاله بكره هيشحت هو كمان».