السيطرة على حريق بأحد المنازل بالإسماعيلية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية من السيطرة على حريق نشب في منزل مساء اليوم بمدينة فايد أمام محطة بنزين، أدى إلى حريق جميع محتويات المنزل دون إصابات. 

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية تلقى إخطاراً من اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد اندلاع حريق في إحدى المنازل التابعة لمركز ومدينة فايد بالإسماعيلية.

اقرأ أيضا |  السيطرة على حريق ب«كرفان» بنادي المنتزه بالاسماعيلية

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة فايد إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحريق.

ودفعت قوات الحماية المدنية بالإسماعيلية برئاسة اللواء خالد كامل مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، بعدد من سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه قبل امتداده لباقي المنازل المجاورة.

َودفع الدكتور حسن درويش رئيس هيئة الإسعاف بالإسماعيلية بعدد من سيارات الإسعاف لمكان الحادث، تحسباً لوجود مصابين بمكان الحريق الذي نشب في المنزل.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيق. 

على جانب أخر لقيت عروسة وابنة خالتها وشقيق العريس مصرعهم، في حادث تصادم دراجة بخارية مع سيارة ربع نقل بطريق «القصاصين – الزقازيق الزراعى»  بالإسماعيلية وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مسشتفى التل الكبير المركزى.

كان اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى اخطارًا من العميد أحمد مراد، مأمور مركز شرطة القصاصين، يفيد، تصادم موتوسيكل يقوده شاب وبرفقته فتاتين، أصطدم بسيارة ربع نقل تحمل خضار وفواكه بعد أن اختلت عجلة القيادة في يد ساىق الدراجة البخارية ليصطدم بالسيارة، ويلقي قائد المركبة والفتاتين مصرعهم في الحال. 

على الفور انتقل رجال الشرطة ودفع مرفق الإسعاف برئاسة د.حسن درويش مدير مرفق إسعاف بالإسماعيلية بثلاثة سيارات إسعاف لمكان الحادث وتبين وفاة كلا من أسماء محمد ناجى، 23 عامًا، مقيمة بالصالحية الجديدة، وهى عروسة كانت تستعد للزفاف، وابنة خالتها هاجر توفيق إبراهيم 23 عامًا، مقيمة بمدينة فايد، وشقيق العريس، محمد فتحى إبراهيم، 23 عامًا، مقيم أولاد صقر بمحافظة. 
 
وأكد مصدر أمني أن المتوفين، كانوا على متن دراجة نارية في طريقهم إلى مدينة التل الكبير لحجز فستان الزفاف للأولى ، الذى كان مقرر له خلال أيام، ووقع الحادث ، بطريق "القصاصين – الزقازيق الزراعى"، أمام عزبة البغادة، دائرة مركز ومدينة القصاصين الجديدة في محافظة الإسماعيلية. 

تحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق وتم نقل المتوفين إلى مشرحة مسشتفى التل الكبير المركزى،