كشف حساب «براون» مع الإسماعيلي

الأرجنتيني خوان براون
الأرجنتيني خوان براون

إبراهيم فتحي
اقترب الأرجنتيني خوان براون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي من الرحيل عن قلعة الدراويش، في ظل استمرار نتائجه السلبية مع الفريق منذ توليه القيادة الفنية للدراويش.

وتتجه النية لدى مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، للإطاحة بالمدير الفني الأرجنتيني وجهازه المعاون، حال الفشل في تحقيق الفوز على فيوتشر في المباراة المقبلة.

ويستضيف الإسماعيلي نظيره فيوتشر في الثامنة من مساء الأربعاء المقبل، على ملعبه، ضمن مباريات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

كشف حساب «براون» مع الإسماعيلي
ولم يحقق الإسماعيلي أي فوز هذا الموسم بعدما خاض 7 مباريات منذ انطلاق المسابقة هذا الموسم، حيث خسر 5 مرات وتعادل في مباراتين فقط، ولم يجمع سوى نقطتين احتل بهما المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري.

«بروان» قاد الإسماعيلي في أربعة مباريات فقط منذ توليه القيادة الفنية للدراويش خلفًا لطلعت يوسف الذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق.

الخسارة من الزمالك
بدأ «براون» مهمته بشكلٍ سريع مع الدراويش عندما أعلن رغبته في قيادة الإسماعيلي أمام حامل اللقب نادي الزمالك، كأولى المباريات الرسمية التي يقود فيها المدرب الأرجنتيني الفريق.

وبالرغم من الشجاعة المفرطة للمدرب الأرجنتيني في ظهوره الأول، إلا أنه خسر بثنائية نظيفة أمام الزمالك، في الوقت الذي برر الجميع له الهزيمة أملًا في تحسن النتائج فيما هو قادم.


تعادل إيجابي
في المواجهة الثانية للمدرب الأرجنتيني، علقت جماهير الدراويش آمالًا كبيرة عليه من حيث تحسن الأداء والنتائج، خاصة وان المواجهة كانت أمام المقاولون العرب الذي ظهر بمستوى ضعيف هذا الموسم.

وبالرغم من ذلك إلا أن «براون» لم ينجح في الحفاظ على الفوز، أكثر من ثلاث دقائق فقط، قبل أن يتعادل ذئاب الجبل في لقاء كان فيه أصحاب الأرض هم الأقرب للفوز وسط أداء متراجع من قبل لاعبي الدراويش.

تعادل سلبي
أما المواجهة الثالثة للأرجنتيني خوان براون فكانت أمام غزل المحلة، التي أقيمت على ملعب الدراويش، ولكنها كالعادة جاءت سلبية في النتيجة وكذلك الأداء، الذي بسببه شنت الجماهير هجومًا حادًا على المدرب، في الوقت الذي طاب فيه مجلس الإدارة الجماهير بالصبر على المدرب خاصة وأن هناك فترة توقف بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بقطر، وهي المدة الكافية للمدرب الأرجنتيني لإعداد الفريق بشكلٍ جيد من خلال معسكرات ومباريات ودية خلال فترة التوقف.

العودة للهزائم
وبعد انتهاء فترة توقف الدوري عادة الدوري المصري للاستئناف مرة أخرى، وعادت معه هزائم الدراويش الذي كان على موعد مع الخسارة أمام سموحة ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر الدوري، بهدفين مقابل هدف.

المباراة التي خسرها الدراويش هي المواجهة الرابعة للمدرب الأرجنتيني، والذي بات مهددًا بالرحيل حال استمرار النتائج السلبية للإسماعيلي، وخاصة في مباراة فيوتشر المقبلة.