الانتهاء من تصوير فيلم «النهاردة مش يوم جميل» 7 يناير

الانتهاء من تصوير فيلم "النهاردة مش يوم جميل"  7 يناير
الانتهاء من تصوير فيلم "النهاردة مش يوم جميل"  7 يناير

أعلنت المخرجة نيفين شلبي، عن موعد الإنتهاء من تصوير الفيلم التسجيلي «النهارده مش يوم جميل» والذي إستغرق قرابة العام في تصويره ومن المقرر أن تنتهي من تصويره ٧ يناير القادم.

وجاءت  فكرة الفيلم التسجيلي الجديد «النهاردة مش يوم جميل» للمخرجة نيفين شلبي منذ أكثر من عام عندما قاربت على الانتهاء من تصوير فيلمها الروائي الطويل «النهاردة يوم جميل» حيث ترصد خلال الفيلم التسجيلي المعاناه الكبيرة و ما تعرضت له نفسيا من ضغط عصبي كبير أثناء كل مراحل إنتاج الفيلم الطويل و خصوصا مرحلة المونتاج والمكساج وتبعها مرحلة تسويق الفيلم وعرضه سينمائيا أو محاولات عرضه في المهرجانات.

ويأتي إنتهاء تصوير الفيلم التسجيلي متزامنآ مع طرح فيلم «النهارده يوم جميل» علي الشاشة الصغيرة حيث يعرض ولأول مرة على قناة osn يوم 7 يناير 2022.

يذكر أن فيلم «النهارده يوم جميل» من بطولة النجم باسم سمرة و يشاركه في البطولة أيضا كل من النجمة هنا شيحة والنجمة نجلاء بدر واحمد وفيق و محمود الليثي وايمي اسلام النجمة انتصار والعديد من ضيوف الشرف، وتدور أحداثه عن عدة قضايا اجتماعية نسائية عربية هامة أبرزهم قضية الاغتصاب الزوجي والفتور الزوجي واضطرابات العلاقات الزوجية بشكل عام وتاخر سن الزواج.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم عرض بافتتاح مهرجان القاهرة للسينما الفرانكفونية في ديسمبر الحالي كما حصل على شهادة تقدير من مهرجان اتحاد السينمائيين الدوليين بالمملكة المتحدة لوصوله للتصفيات النصف نهائية.

كما تم عرض بعد اجزاء من الفيلم في احتفالية تابعة للبرلمان العربي لمناهضة العنف تجاه المرأة العربية ومناقشة قضية الاغتصاب الزوجي وإمكانية اقتراح وجود تشريع جديد و كانت هذه الفعالية بحضور هنا شيحة ومخرجة الفيلم نيفين شلبي ومنتج الفيلم شريف مندور وأعضاء من مجلس الشيوخ المصري وعضوات من البرلمانات العربية.

أقرأ أيضاً: وليد توفيق يحتفل بعيد ميلاد جورج وسوف