«مياه سوهاج» توجه قافلة لقرية «الصفيحة» بمركز طهطا 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بسوهاج، أن الشركة نظمت قافلة مائية لخدمات مياه الشرب والصرف الصحي بقرية «الصفيحة» بمركز طهطا والجاري بها تنفيذ مشروع صرف صحي ضمن المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» حيث تضم القافلة خدمات قراءة وفحص العدادات وتحليل مياه الشرب وخدمة العملاء والشكاوى والكسح مجاناً للأهالي.

وأضاف أن الهدف من القافلة المائية تحقيق التواصل مع المواطنين بكافة انحاء المحافظة.

وأوضحت أسماء سهيل مدير إدارة التوعية والتثقيف أنه يصاحب القافلة المائية مجموعة أنشطة للتوعية تشمل لقاء شعبى لرجال وعمد ومشايخ ومسئولى القرية وندوة للسيدات ومباراة كرة قدم بين فريقين من القرية هذا بالإضافة إلى حملات طرق ابواب واستطلاعات راي للمواطنين لتوعيتهم بقضايا المياه وخدمات مياه الشرب والصرف الصحى.

جدير بالذكر أنه جاري تنفيذ مشروعات الصرف الصحي ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة بقرى الصفيحة ونزالى داوود والشيخ رحومة وحاجر مشطا بمركز طهطا والتى تبلغ تكلفتها 207 مليون جنيه.

فى سياق آخر، أعلن المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب أنه تم تفعيل رقم الخط الساخن 125 لاستقبال شكاوى المواطنين عبر التليفون المحمول من جميع الشبكات.

وأوضح رئيس مياه سوهاج أنه يتم استقبال شكاوى المواطنين من خلال الرقم 125 من أي تليفون أرضي أو محمول أو من الرقم 01273195125 لخدمة الواتس آب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول HCWW 125 أو تسجيل الشكوى على موقع الشــركة الالكترونى www.scww.com.eg.

وأشار محمد على مدير الخط الساخن أنه يتم استقبال شكاوى المواطنين التي تتنوع ما بين كسر ماسورة وانقطاع وضعف وتغير في مواصفات المياه وكسر بوش حريق وكذلك شكاوى كسر وطفح صرف صحى وطلب سيارة كسح وسرقة غطاء بالوعة والشكاوى المحاسبية، وأن الخط الساخن استقبل خلال العام الجارى 110 ألف شكوى.

اقرأ أيضا|الانتهاء من إصلاح خط طرد صرف صحي جرجا بسوهاج