«راموس» يتلقى العقوبة الأولى مع باريس

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

قررت لجنة الانضباط برابطة الأندية الفرنسية المحترفة، إيقاف المدافع الإسباني سيرجيو راموس لمباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة حمراء في لقاء لوريان، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الفرنسي.

وبذلك سيغيب راموس عن أول مباريات البي إس جي في 2022 ضد فريق فان، ضمن إطار دور الـ 32 لبطولة كأس فرنسا.

وشارك المدافع الإسباني المخضرم بديلاً مع بداية الشوط الثاني أمام لوريان، وحصل على إنذارين في الدقيقتين 81 و86، ليعقد موقف فريقه قبل أن يسجل ماورو إيكاردي التعادل في الوقت بدل الضائع.

وتعد هذه البطاقة الحمراء هي رقم 27 في مسيرة المدافع الإسباني المخضرم، والأولى له بالقميص الباريسي في ثالث مبارياته مع ناديه الجديد.

يذكر أن راموس انضم لباريس مطلع الموسم الجاري قادمًا من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ووقع على تعاقد مدته موسمين ينتهي في صيف 2023، إلا أنه ابتعد لفترة طويلة بسبب إصابات عضلية.

وكان نادي باريس سان جيرمان، سجل هدفًا قاتلاً ليخطف التعادل مع لوريان بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت مساء  الأربعاء الماضي، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من بطولة الدوري الفرنسي.

افتتح توماس مونكوندوي التسجيل للوريان في الدقيقة 40 من الشوط الأول، وخطف ماورو إيكاردي هدف التعادل للنادي الباريسي في الدقيقة 91.

وشارك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في اللقاء منذ البداية وحتى النهاية، وغاب عن التسجيل في الدوري الفرنسي للمباراة الخامسة على التوالي.

وحصل مدافع باريس سان جيرمان سيرجيو راموس على بطاقة حمراء في الدقيقة 86، نتيجة حصوله على بطاقتين صفراويتين.

بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده إلى 46 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما بقى لوريان في المركز الـ19 برصيد 16 نقطة.

وجاء تشكيل باريس سان جيرمان كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، كيمبيمبي، نونو مينديز.

خط الوسط: جايا، جورجينيو فينالدوم، هيريرا.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، إيكاردي، أنخيل دي ماريا.