انتظام العمل بوحدة علاج أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

 أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط 
أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط 

تفقد الدكتور أحمد المنشاوي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة وحدة علاج أعضاء هيئة التدريس، سير العمل بالوحدة وذلك  بحضور محمد فتحي المدير المالي والإداري للوحدة.

كما تابع انتظام العمل بالعيادات المتخصصة بالوحدة والصيدلة الخاصة بصرف العلاج وتواجد الأطقم الطبية، وكذلك الموظفين المختصين بتسجيل استمارات أعضاء هيئة التدريس. 

وأوضح الدكتور أحمد المنشاوي أنه جار الانتهاء من ميكنة العمل بالوحدة حيث تم إنشاء شبكة داخلية تربط أجهزة الكمبيوتر بعضها البعض وإنشاء قاعدة بيانات لحصر الخدمات التى تقدمها الوحدة، بالإضافة إلى حصر أعداد المترددين على الوحدة.

ويشتمل البرنامج على قاعدة بيانات أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وأسرهم، بالإضافة إلى إعداد التقارير الإحصائية والمالية بدقة وسرعة فائقة، موضحا أنه تم التعاقد مع أحد الشركات الطبية ضمن مراحل التطوير والتحسين المستمر للوحدة وتوفير العلاج الشهري لأكثر من 1500 عضو هيئة تدريس والهيئة المعاونة من أصحاب الأمراض المزمنة.

اقرأ أيضا| احتفالاً بيوم الغة العربية.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور المعهد الديني

 و في ختام الزيارة أكد نائب رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة لن تدخر جهداً في تقديم الدعم الطبي لجميع منتسبي الجامعة، مشيراً إلى استمرار الإرتقاء بالمنظومة الطبية وتحسين الخدمات الصحية المقدمة لأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب، إلى جانب تقديم التيسيرات العلاجية اللازمة كجزء أصيل من رسالة الجامعة تجاه جميع العاملين بها.