خبيرة أبراج: توقعات علم الفلك لمواليد برج الأسد ٢٠٢٢

مواليد برج الاسد لعام ٢٠٢٢
مواليد برج الاسد لعام ٢٠٢٢

يستعد العالم أجمع للاحتفال بقدوم سنة ميلادية جديدة وهي سنة ٢٠٢٢، ويسعى الأشخاص من كل مكان لمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في عام ٢٠٢٢، وفي هذا الصدد نقدم ابرز توقعات علم الفلك لمواليد برج الاسد لعام ٢٠٢٢، وفقا لخبيرة الابراج وعلم الفلك عبير فؤاد.

وظهرت عبير فؤاد في فيديو عبر صفحتها الرسمية على «الفيس بوك» لتوضح توقعات أبرز التوقعات المهنية والعملية والعاطفية والمالية لمواليد برج السرطان، حيث قالت عبير؛ أن « سنة ٢٠٢٢ ستكون سنه التخطيط لمواليد برج الأسد، وسيكون هناك نصيب للأسد من الحب والسلام والراحة، ولكن يستطيع ان يغتنم الفرص في أخر العام».

وبالنسبة للناحية العاطفية، تشير عبير فؤاد بأن مواليد الأسد المتزوجين، بأنه ابتداء من أول العام سيكون عطارد، وعدة كواكب في مواجهة برجك، لذلك انتبه لعلاقتك بشريك حياتك طوال الثلث الأول من العام، وابتداء من ١١ مايو سيتقدم كوكب المشترى في منزل الحظ، في ذلك الوقت من الممكن أن تبدأ صفحة جديدة، وتستعيد جرأتك في التعبير عن مشاعر إيجابية اتجاه شريك حياتك.

أما مواليد برج الاسد الغير متزوجين؛ اوضحت عبير بأن من أفضل ألا تتسرع بالارتباط في الثلث الأول من العام حيث تميل للانفعال سريعا، لذلك لا تتسرع في خياراتك وانتظر للربيع، قد تكون هناك مفاجأة عاطفية تنتظرك.

وتشير عبير بأن أفضل الشهور للحب والارتباط، هي أشهر مايو وأغسطس وأكتوبر.

وبالنسبة للحياة العملية لمواليد برج الأسد في ٢٠٢٢، فتشير عبير فؤاد، بان مواليد الاسد سيتواجد في برجك طوال العام كوكب أورانوس وتحديدا في مربع برجك، بالإضافة إلى ان زحل سيكون في مواجهة برجك ايضا، وذلك قد يكون سبب في تعثر خطاك وتبدو مشتتا، ومن المهم أن تنتبه لحقوقك وأن تدرس جيدا قراراتك، وتأن في قراراتك وفي توقيع الأوراق والعقود.

وقالت عبير فؤاد: بانه « ابتداء من ١١ مايو حتى ٣٠ أكتوبر، هناك بشرة ساره وهي تواجد كوكب المشتري، ثم بعد ذلك كوكب المريخ، ويقويان هذين الكوكبين فرص النجاح، في ذلك الوقت ثِق بقدراتك كي لا تفوتك فرص تحقيق تطور، وكن صبورا وخطط جيدا لكل خطوة قبل تنفيذها».

وبالنسبة للناحية العائلية والاجتماعية والصحية؛ تشير عبير فؤاد؛ بأن مواليد الاسد يبدأ العام برغبة شديدة في أن تحمي العلاقات في محيطك، وتلعب دور الحكم بين البعض لتعيد السلام بين الناس.

واوضحت عبير فؤاد بأن ابتداء من أبريل، سيكون الأصدقاء هم الخيار الأفضل بالنسبة لك، لكن قد تكون مثقلا بالواجبات العائلية، لذا اصبر، وفي يوليو، حاول ان تبحث عن الدعم والتشجيع والراحة لدى الأصدقاء والأحباب، وتماسك أمام الضغوط العائلية، وفي شهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر وديسمبر، ستجد مساندة من الأصحاب، ومشاركة من الأهل، ولن تجد أفضل من التواجد بجانب الأهل والأصحاب والأولاد.

وبالنسبة للناحية الصحية، اكدت عبير على ان الحظ حليفك من أول العام حتى ١٠ مايو، وذلك لتواجد كوكب نبتون وكوكب المشتري بمنزلك الثامن ويمنحانك ذلك بصيرة وقدرة على التخطيط مدهشة، ويجعلك ذلك متماسكا أمام تقلبات الزمن، ومن ١١ مايو حتى ٢٨ يوليو يتواجد المشتري بمنزل الحظ يمنحك الطاقة والرغبة في الحركة والنشاط، من ٢٠ أغسطس حتى ٣٠ أكتوبر: يمنحك كوكب المريخ حماسا ومعنويات مرتفعة.

ولكن انتبه معاكسة كوكب زحل و كوكب أورانوس، حيث يجعلك هذا أحيانا تشعر بالتمزق بين رغباتك وإمكانياتك، وقد يجعلك هذا تشعر بالإحباط، خاصة في شهر أبريل ويوليو وآخر أكتوبر ونوفمبر.