واتساب يسمح لمسؤولي المجموعة بحذف الرسائل المرسلة من قبل المشاركين

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يعمل WhatsApp على ميزة ستوفر للمسؤولين مزيدًا من التحكم في الأنشطة في مجموعة WhatsApp. عندما تظهر الميزة الجديدة من خلال تحديث WhatsApp ثابت لنظامي التشغيل iOS وAndroid، فإنها ستمكّن مسؤولي مجموعة WhatsApp من حذف الرسائل المرسلة إلى مجموعة من قبل المشاركين.

اقرأ أيضاً: «واتساب» يضيف خيار الدفع بالعملة المشفرة

وتم رصد الميزة بواسطة WABetaInfo. وأصدر موقع الويب أيضًا لقطة شاشة للميزة، والتي تعرض المطالبة التالية على رسالة محذوفة "تمت إزالة هذا بواسطة المسؤول".

تعطي لقطة الشاشة للمستخدم فكرة عن كيفية تحكم المسؤول في ميزات WhatsApp. وحاليًا يمتلك مستخدمو WhatsApp لمنصة المراسلة الفورية المملوكة من قبل Meta خيار حذف رسالة مرسلة من قبلهم إلى كل من الدردشات الشخصية والجماعية، إلى جانب الميزة الجديدة، سيتمكن مسؤولو المجموعة من حذف رسالة أرسلها أي شخص في المجموعة.

كيف ستعمل ميزة مسؤول WhatsApp الجديدة؟


ستمنح ميزة WhatsApp الجديدة مديري المجموعة القوة التي يتمتع بها الوسطاء في العديد من تطبيقات الدردشة الجماعية الأخرى. 

يمكن لمسؤول WhatsApp بالفعل إضافة شخص جديد إلى مجموعة وإزالة أي شخص من مجموعة WhatsApp، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسؤول أيضًا تغيير حالة المجموعة من رسائل المسؤول فقط إلى المشاركين. 

ستكون هذه الميزة مفيدة للغاية لمجموعات WhatsApp الاحترافية، حيث سيتمكن المسؤولون من إزالة رسالة غير لائقة أرسلها أحد المشاركين، إذا لم يكن هناك وقت إصدار رسمي لميزات WhatsApp الجديدة حتى الآن.

في الآونة الأخيرة ، طرح WhatsApp أيضًا ميزة جديدة تسمى مجموعات Skin Tone لأجهزة Android ، بالإضافة إلى ذلك ، يتيح WhatsApp لسطح المكتب و WhatsApp Web للمستخدمين الآن إنشاء ملصقات مخصصة.

 تم إطلاق القدرة على WhatsApp Web وستتوفر على WhatsApp لسطح المكتب في الأيام المقبلة. يستخدم المستخدمون في جميع أنحاء العالم ملصقات WhatsApp للتعبير عن مشاعرهم أو مشاعرهم حول موضوع المحادثة.