حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالإسكندرية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تباشر نيابة الإسكندرية تحقيقاتها مع تشكيل عصابى تخصص فى سرقة الشقق السكنية عن طريق التسلق عبر المواسير وكسر "الشبابيك"، و كسر الأبواب والدخول للشقق وسرقتها.

كان ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول العامرية قد تلقوا عدة بلاغات من مواطنين مقيمين بدائرة القسم تفيد سرقة مساكنهم أثناء غيابهم بأسلوب كسر الأبواب والشبابيك.


بتشكيل فريق بحث من ضباط قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسكندرية، توصلت تحرياته أن وراء تلك الوقائع شخصين ، أحدهما له معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول العامرية قاموا بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فـى ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب "كسر الأبواب والشبابيك" ، مُتخذان من دائرة قسم شرطة أول العامرية مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.

اقرأ أيضا |  حبس شخص هارب من الإعدام بالقاهرة

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما 10 وقائع بدائرة القسم، وأضافوا أنهم يرصدون الشقق التي لا يوجد بها أحد لسرقتها وبيع المسروقات لدى عملائهم ، كما أمكن بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما "سئ النية"مقيم بدائرة القسم ، كما تم ضبط مركبة "التوك توك" المُستخدمة فى نقل المسروقات و بإحالة المتهمين للنيابة العامة قررت حبسهم على ذمة التحقيقات.