حقيقة اعتذار أندرلخت وبازل عن مواجهة الزمالك في دورة الإمارات

الزمالك
الزمالك


تحدث محمود حسام رئيس مجلس إدارة الشركة المنظمة لمعسكر الزمالك في الإمارات والدورة الودية التي سيشارك فيها الفريق الأبيض خلال شهر يناير المقبل عن الأنباء التي ترددت في الفترة الأخيرة حول اعتذار ناديي أندرلخت البلجيكي وبازل السويسري عن المشاركة في الدورة.

وأكد محمود حسام أن نادي أندرلخت لم يعتذر حتى الأن عن المشاركة في الدورة الودية، وأضاف أن هناك تخوف لدى مسؤولي النادي البليجكي من صدور قرار بمنع رحلات الطيران من بلجيكا في الفترة المقبلة بسبب جائحة كورونا مثلما حدث في هولندا مؤخرا.

وشدد رئيس الشركة المنظمة للدورة على أنه في حالة صدور قرار بغلق المطارات في بلجيكا وتعليق رحلات الطيران سيكون من الصعب سفر الفريق، وفي حالة عدم غلق المطارات سيشارك الفريق بصورة طبيعية في الدورة الودية.

وأوضح محمود حسام أن نادي بازل السويسري لم يعتذر هو الأخر عن عدم المشاركة في الدورة الودية، وسيسافر الفريق إلى الإمارات يوم 3 يناير المقبل.

وأضاف أن الشركة المنظمة للدورة وافقت على طلب الزمالك بنقل مقر إقامة الفريق إلى دبي بدلا من الشارقة وتم حجز الفندق الخاص ببعثة الأبيض وملاعب التدريب وتم إخطار أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي بالأمر عصر اليوم.

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق غزل المحلة المقرر لها يوم السبت المقبل باستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك فاز مؤخرا على المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف في الجولة السابعة، سجل هدفي الفريق كل من مصطفى فتحي والمغربي محمد أوناجم.
 

إقرأ أيضا: طارق حامد يشارك في تدريبات للزمالك وتأهيل عبد الشافي