فيديو.. كاف يعلن عن أفضل لاعب في مباراة السوبر الإفريقي

احتفال لاعبي الأهلي
احتفال لاعبي الأهلي

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" عن أفضل لاعب في مباراة الأهلي والرجاء المغربي والتي أقيمت أمس الأربعاء على لقب السوبر الإفريقي والتي توج الأهلي خلالها باللقب بركلات الترجيح .

وكتب الاتحاد الإفريقي علي حسابه الرسمي بفيس بوك :"  شارك في الدقيقة 77 وسجل هدف التعادل في الدقيقة 90 وسجل ركلة الترجيح الخاصة به ".

وأضاف " رجل المباراة، طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي " .

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز أمس على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

وحقق الأهلي لقبه الثامن في المشاركة الـ 10 له في السوبر الأفريقي 2021.

وعزز الأهلي رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجاً بالبطولة ليبتعد عن أقرب منافسيه الزمالك الذي يمتلك 4 ألقاب ويليه مازيمبي الكونغولي ب3 ألقاب.

وحقق الأهلي  البطولة 8 مرات في تاريخه خلال سنوات2002و2006و2007 و2009 و2013 و2014 و2020 و2021.

وخسر الأهلي لقب السوبر الأفريقي مرتين في تاريخه عام 1994 ضد الزمالك ، وفي عام 2015 ضد وفاق سطيف الجزائري بضربات الترجيح.

عقب التتويج بالسوبر الإفريقي.. كاف يحتفي بموسيماني بعد تحقيقه رقم مميز