موسى: الرئيس كشف عن رقم مرعب حققته شركة مصرية خلال 7 سنوات| فيديو

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي ذكر خلال افتتاح عدد من المشروعات التنموية بأسيوط، شركة مصرية خاصة تشارك القطاع الحكومي في تنفيذ المشروعات والتنمية في مصر ولم يسميها «أنا بحترم ذلك الأمر».

اقرأ أيضا|«مدبولي»: إنشاء 2320 مدرسة جديدة وإحلال 34 ألف فصل

وأوضح "موسى"  خلال برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن هناك شركة واحدة خاصة مصرية تعمل منذ 7 سنوات حققت 75 مليار جنيه «رقم مرعب».

وأضاف: «ده بيقول أن الشركة موجودة في كل حاجة..  خلو بالكم من الأرقام».

وعلى جانب آخر، استعرض الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، محاور التحرك في خطة التنمية المتكاملة في إقليم صعيد مصر، وذلك خلال تشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في نطاق إقليم الصعيد.

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي، إلى أن قطاع التعليم قبل الجامعي، شهد طفرة كبيرة فى إنشاء وتطوير الفصول والمدارس، حيث تم تنفيذ إنشاء وإحلال 34 ألف فصل، إلى جانب إنشاء 2320 مدرسة جديدة، وكذا إنشاء 219 مدرسة تعليم فنى، بالإضافة إلى إنشاء مدارس للمتفوقين، والمدارس اليابانية، والتي أصبحت نموذجا آخر جديدا فى خدمات التعليم على مستوى الجمهورية، مستعرضاً صوراً للمدارس المنفذة والجاري تنفيذها بمحافظات الصعيد.