عاجل

سناب شات تطلق Story Studio لنظام IOS 

سناب شات
سناب شات

سناب شات هو أحد أكثر منصات مشاركة الصور شيوعًا، تملك وتدير تطبيق Snapchat  متاح على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS ويسمح للمستخدمين بمشاركة الصور أو مقاطع الفيديو القصيرة مع الأصدقاء والعائلة.

اقرأ أيضاً: بعد عطل جزئي استمر عدة ساعات.. عودة تطبيق «سناب شات» للعمل 

يحتوي Snapchat أيضًا على فلاتر متعددة يمكن تطبيقها على الصور أو مقاطع الفيديو واستخدام الواقع المعزز لتغيير مظهر المستخدم، مما يجعل التطبيق أكثر إثارة للاهتمام في الاستخدام.

في الآونة الأخيرة، أعلنت Snap عن تطبيق جديد لتحرير الفيديو يسمى Story Studio.


تم الكشف عن تطبيق Snap Story Studio، خلال قمة شركاء Snap، هو تطبيق يسمح للمستخدمين بإنشاء مقاطع فيديو قصيرة، مثل تلك المنشورة على منصات مثل TikTok و Instagram Reels و YouTube Pants والمزيد.

 

ما الذي يمكن فعله في تطبيق Story Studio بواسطة Snap؟

تطبيق Story Studio من سناب شات متاح فقط لمستخدمي iOS، سيمكن التطبيق المستخدمين من إنشاء مقاطع فيديو يمكن مشاركتها بسهولة على منصات وسائط اجتماعية متعددة.

 تتضمن خيارات تحرير الفيديو المتوفرة في التطبيق إضافة طبقات وتعليقات توضيحية وملصقات وتقليم وتغيير حجم مقاطع الفيديو وغيرها بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق للمبدعين استخدام عدسات AR في Snapchat ، إلى جانب مكتبة الأصوات التي تحتوي على الكثير من الأغاني التي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو، لا يزال توافر Story Studio على Android.

باستخدام Story Studio ، يمكن  تصدير مقاطع الفيديو إلى Snapchat ، والتي يمكن مشاركتها بعد ذلك على أنها Spotlight أو Story، مثل الصور أو مقاطع الفيديو الأخرى على Snapchat ، يمكن أيضًا تنزيل مقاطع الفيديو هذه ومشاركتها عبر منصات مختلفة. 

 يحتوي التطبيق على ميزة الحفظ التلقائي التي تتيح للمستخدمين العمل في مشاريع متعددة في وقت واحد ، ويمكن للمرء التبديل من مشروع إلى آخر، بخلاف تطبيقات تحرير مقاطع الفيديو القصيرة الأخرى ، لن يضيف Story Studio علامة مائية على مقاطع الفيديو، التطبيق متاح فقط لمستخدمي iOS في بعض المناطق المحددة وهو متوافق مع أجهزة iPhone التي تحتوي على معالج A12 أو أحدث.