رئيس جامعة قناة السويس يستقبل نواب البرلمان | صور

صورة موضوعية
صورة موضوعية

استقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس صباح اليوم أعضاء مجلس النواب بمحافظة الإسماعيلية؛ حيث قدموا له التهنئة لثقة القيادة السياسية وتوليه منصب رئاسة الجامعة. متمنيين له كل التوفيق والسداد في المرحلة القادمة من أجل تطوير ونهضة العملية التعليمية وما يحقق صالح الطلاب بجامعة قناة السويس.

اقرأ أيضاً| جامعة قناة السويس تكرم 450 عالماً في حفل التميز البحثي

قام الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بجولة تفقدية بطرق ومواقع الجامعة، وجه خلالها بتطوير مدخل الجامعة الرئيس، وشارع البنك، وتعديل المطبات، ووضع مخطط مروري لشارع كلية الزراعة الجانبي والممتد حتى كليات السياحة والفنادق، والآداب والعلوم الإنسانية، حيث وصفه بأنه مدخل أساسي وحيوي للجامعة، ووجه بتطوير الشكل الجمالي له.

وحرصا من رئيس الجامعة على سلامة الطلاب وراحتهم أمر بتخصيص أماكن بمظلات لجلوس الطلبة. كما ناقش مع الدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الذي كان في استقباله بموقع الكلية- إمكانية تخصيص نقاط خدمية للطلاب  بالموقع المواجه للكلية يخدم طلابها.

ووجه برصف وتوسعة الشارع الداخلي الموازي لسور الجامعة ما بين بوابة أسنان وبوابة عثمان  وربطه بالطريق الجديد أمام كلية الآداب، وتجهيزه ليكون مخرج. 
كما شدد على إزالة كل المخلفات بشكل يومي، مشيرا  لأهمية الحفاظ على الأماكن والمساحات الخالية بالجامعة نظيفة بلا أية مخلفات، انتظارا لإدراجها ضمن مشروعات الجامعة المستقبلية، مثل منطقة مركز الاختبارات الإلكترونية، ومجمع الخدمات، ومنطقة مجمع المطاعم والأنشطة.

كما تفقد رئيس الجامعة البوابات الإلكترونية، ووجه بسرعة الانتهاء من كروت الدخول المميكنة، وربط مواعيد عمل البوابة بمواعيد فتح وإغلاق نفق المشاه المواجه لها؛ حفاظا على أمن وسلامة الطلاب والطالبات خاصة في الساعات المتقدمة من النهار.
كما أمر مندور بضرورة الرش بالتنقيط حفاظا على المياه، ومنعا للإهدار وتسربها إلى الشوارع والطرق الداخلية للجامعة.

ووجه بتخصيص أماكن محددة وثابتة للبنرات والملصقات الخاصة بأنشطة الجامعة وأحداثها الهامة، حفاظا على الشكل العام ، وإظهار الموقع العام للجامعة بالشكل الجمالي الذي يليق باسم جامعة قناة السويس.
ورافق رئيس الجامعة في جولته السيدة هدى فرج أمين عام الجامعة، والمهندسة هبة إمام مدير عام الإدارة الهندسية، والمهندس عادل ألبير، واللواء عماد جودة مدير عام إدارة الأمن الجامعي.