تفاصيل القبض على المتهمين بخطف طفل مقابل فدية 3 ملايين جنيه بالهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت الاجهزة الامنية بالجيزة بقيادة اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة من القبض على المتهمين بخطف طفل والحصول على فدية 3 ملايين جنيه من والدته، وتبين أن السائق الخاص لوالدة الطفل استعان بشخصين لارتكاب الجريمة طمعا في ثروتها، وتم إعادة الطفل لوالدته، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقى اللواء مدحت فارس مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد الوتيدي رئيس مباحث قطاع الغرب يفيد خطف شخصين لطفل وطلب فدية من والدته.


وعلى الفور أمر اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة بتشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد محمد الصغير مفتش مباحث قطاع الغرب تبين أن والدة الطفل خلال استقلال سيارتها بصحبتها ابنها وسائقها الخاص،  فوجئت بشخصين يوقفان السيارة، وخطفا الطفل، ثم تلقت اتصالا من أحدهما طلب فدية 3 ملايين جنيه واستجابت له وسلمته الفدية واستعادت الطفل.


وكشفت التحريات أن السائق الخاص بوالدة الطفل وراء تدبير الجريمة، و قيامه بالاستعانة بشخصين لتنفيذها، وعقب تقنين الاجراءات تمكن المقدم أحمد عصام رئيس مباحث قسم الهرم من القاء القبض على المتهمين، وضبط مبلغ الفدية.

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

اقرأ ايضا|ضبط تشكيل عصابي تخصص في تصنيع المواد المخدرة بالسلام