أولمبياد بكين الشتوية والبارالمبية.. حدث كبير في جميع دول العالم

أولمبياد بكين الشتوية والبارالمبية
أولمبياد بكين الشتوية والبارالمبية

في غضون 50 يومًا أخرى، ستنطلق دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين. سيستقبل الناس من جميع أنحاء العالم دورة ألعاب أولمبية بسيطة وآمنة ومثيرة.
"إن أولمبياد بكين الشتوية ودورة الألعاب الأولمبية للمعاقين حدثان عظيمان لجميع دول العالم، وهما مسرح المنافسة النزيهة للرياضيين العالميين." يعلق الرئيس الصينيشي جين بينغ دائمًا أهمية كبيرة على دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكينوقد أكد مرارًا وتكرارًا أن هذا "حدث تاريخي كبير تم عقده في بداية فترة" الخطة الخمسية الرابعة عشرة "للصين، يجب أن نقدم للعالم دورة ألعاب أولمبية شتوية رائعة وغير عادية ورائعة!


في بداية عام 2021، تفقدالرئيس الصينيشي جين بينغمناطق المنافسة الرئيسية الثلاثة في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية واستضاف إحاطة حول الاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين 2022 والألعاب الأولمبية للمعاقين.
"إن إقامة أولمبياد بكين الشتوية ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين هو حدث كبير للحزب الشيوعي الصيني والدولة. إنه التزامنا الجاد تجاه المجتمع الدولي ومهمة مجيدة وذات أهمية كبيرة أن نقوم بعمل جيد في الاستعدادات لدورة بكين للألعاب الأولمبية الشتوية وأولمبياد المعاقين." في يناير من هذا العام، تفقد الرئيس الصينيشي جين بينغ الاستعدادات لأولمبياد بكين الشتوية وأولمبياد المعاقين للمرة الرابعة.
وأشار في المركز الوطني للقفز والجليد إلى أن يجب ألا ندير فقط دورة ألعاب أولمبية شتوية ناجحة، بل أيضًا نجعلهامثيرة وفريدة من نوعها."
وقال الرئيس شي جين بينغ خلال لقاء بالفيديو مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في 15 ديسمبرإنني أتطلع بشدة إلى"موعدنا حول الألعاب الأولمبية الشتوية".
وقال بوتين إنه يعتقد تمامًا أن الصين قادرة تمامًا على استضافة دورة ألعاب أولمبية شتوية عالية المستوى ومثيرة".
ونور الأمل عبر ضباب الوباء.
"تثق الصين كاملة في نجاح دورة الألعاب الأولمبية الشتوية وأولمبياد المعاقين في بكين كما هو مقرر".
"تستعد الصين بنشاط لأولمبياد بكين الشتوية، وأتمنى لفنلندا نجاحا كبيرا في أولمبياد بكين الشتوية."
"نرحب بالرياضيين الأوزبكيين في الصين للمشاركة في أولمبياد بكين الشتوية".
هذا العام، صرح الرئيس شي جين بينغ مرارًا وتكرارًا في "دبلوماسيته السحابية" أن الصين تغلبت على تأثير الوباء وساهمت في إقامة ألعاب أولمبية بسيطة وآمنة ومثيرة للعالم بعزم وثقة وقدرة.
كانت كلماته قوية وتحظى بإشادة واسعة من المجتمع الدولي.
"أتمنى النجاح الكامل لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين" و"أتمنى النجاح لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين" ... أشاد العديد من القادة السياسيين بالاستعدادات لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية للمعاقين ويتطلعون بشغف إلى وصول هذا الحدث الأولمبي.
في وقت التغيير المضطرب للعالم، ستستخدم أولمبياد بكين الشتوية اللغة الرياضية العالمية والروح الرياضية لإلقاء الضوء على الطريق للبشرية لمحاربة الوباء معًا وتوفير مرحلة مناسبة لتعزيز بناء مجتمع المصير المشترك للبشرية.