غلق كوبري «تحيا مصر» وإجراء تحويلات مرورية لتنفيذ أعمال الصيانة 

كوبري تحيا مصر
كوبري تحيا مصر

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق كوبري «تحيا مصر»، لإجراء عمليات الصيانة، وذلك يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر الجاري ولمدة 14 ساعة، الأمر الذى يستلزم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى: 

- غلق الإتجاه القادم من الكورنيش، ومناطق شبرا إلى الدائرى، والإتجاه القادم من الدائرى إلى الكورنيش ومناطق شبرا، غلق كامل لمدة ساعتين، اعتبارًا من منتصف ليل غد الخميس الموافق 23 ديسمبر وحتى الساعة 2 من صباح يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر.

- غلق الإتجاه القادم من الكورنيش، ومناطق شبرا إلى الدائرى، مع تنفيذ تحويلة مرورية لنقل الحركة على الإتجاه الآخر، اعتبارًا من الساعة 2 من صباح يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر، حتى الساعة 8 من صباح نفس اليوم.

- غلق الإتجاه القادم من الدائرى إلى الكورنيش، ومناطق شبرا، مع تنفيذ تحويلة مرورية لنقل الحركة على الإتجاه الآخر، اعتبارًا من الساعة 8 صباح يوم الجمعة الموافق 24 ديسمبر، وحتى الساعة 2 من بعد الظهر نفس اليوم، على أن تكون إجمالى المدة الزمنية من بداية الأعمال وحتى النهاية 14 ساعة .

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية، وبقيادة اللواء عمرو البيلي مدير مرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

اقرأ ايضا|خدمات مرورية مكثفة مع بدء تطوير طريق الصعيد الحر