موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والرجاء بالسوبر الإفريقي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

يواجه النادي الأهلي نظيره الرجاء المغربي،اليوم الأربعاء ، على ملعب أحمد بن علي بالريان في دولة قطر،  في مباراة السوبر الإفريقي. 

ومن المنتظر أن ينطلق اللقاء في السابعة من مساء اليوم الأربعاء الموافق22 ديسمبر، على أن يبدأ الاستديو التحليلي في تمام الساعة السادسة، وسيتم بث المباراة عبر قناة bein sports 1 على أن يقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق.

ومن المتوقع أن يبدأ النادي الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

 محمد الشناوي

خط الدفاع: بدر بانون وحمدي فتحي وأيمن أشرف

خط وسط : علي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات

بينما يتوقع أن يبدأ الرجاء المغربي المباراة بتشكيل مكون من:

أنس الزنيتي، عبد الإله مدكور، محمد نهيري، جمال حركاس، مروان هدهودي، عمر العرجون، زكرياء الوردي، عبد الإله الحافيظي، محسن متولي، محمود بنحليب، حميد أحداد.

ويسعي الأهلي لتحقيق اللقب الثامنة في تاريخه،  أمام الرجاء وفرض سيطرته على القارة الإفريقية. 

بينما يدخل الرجاء المباراة،  من اجل اقتناص اللقب الثالث في تاريخه، بعد أن توج بالبطولة مرتين اخرهم عام2019 أمام الترجي التوتسي. 

وأسفر الاجتماع الفني على ارتداء الأهلي زيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، على أن يرتدي حارس المرمى اللون الأزرق، فيما يرتدي فريق الرجاء طاقمًا مكونًا من القميص الأخضر والشورت الأخضر والجورب الأبيض، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون الأصفر.

كان قد وجه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة لمحمد شريف مهاجم الفريق.

 عن رسالته إلى محمد شريف، مهاجم الفريق، بعد العودة من معسكر منتخب مصر ببطولة كأس العرب، استعدادًا لمواجهة الرجاء المغربي، في كأس السوبر الأفريقي، في تمام الساعة السابعة مساء غد الأربعاء 22 ديسمبر - بتوقيت القاهرة - على استاد أحمد بن علي.

قال موسيماني في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والرجاء: "محمد شريف جالي الفندق قلتله مستنيك تسجل هدف في ماتش الرجاء علشان أنت هداف الفريق بتاعي.. نثق في شريف ونؤمن به".

وأضاف: "قلت لمحمد شريف، أنت ضيعت فرصة في كأس العرب ومخدتش البطولة ومخدتش ميدالية، ولكن أنت عندك فرصة للتسجيل بكرة والاحتفال باللقب، علشان تكون مروح من قطر ببطولة"

وتابع: "أنا واثق في محمد شريف أنه هيجيب هدف لأنه الهداف بتاعنا وهيجيبلنا الكأس ويخرجنا أبطال".

أقرأ أيضًا: التشكيل المتوقع  للأهلي أمام الرجاء بالسوبر الإفريقي