رسالة هامة من مصلحة الجمارك بشأن التقديم في مسابقة الوظائف

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت مصلحة الجمارك، منشور بشأن ظهور نتيجة التقديم في مسابقة مصلحة الجمارك (الإعلان رقم ٢ لسنة ٢٠٢١) بشأن حاجة مصلحة الجمارك بوزارة المالية للتعاقد مع عدد (۱۱۱) وظيفة بتخصصات العلوم والهندسة وفقا لقرار وزارة التخطيط والمتابعة والاصلاح الإداري رقم (١٢٥) لسنة ٢٠١٨.

وقالت مصلحة الجمارك، إنه يجب على جميع المتقدمين الذين تم إعلانهم بقبول طلبات التقديم الخاصة بهم مراجعة الموقع الالكتروني خلال الفترة القادمة بشكل دوري ، وذلك لمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بموعد ومكان إنعقاد إختيارات التقييم الالكترونية، وكذا التعليمات والاعتبارات الواجب الالتزام بها يوم الاختبار.

اقرأ ايضاً | رئيس مصلحة الجمارك يستعرض أمام الجانب السعودي مشروعات التحول الرقمي المنفذة

كما أشارت المصلحة إلى أنه بالنسبة للمتقدمين الذين تم اعلانهم برفض طلبات التقديم الخاصة بهم، فقد تقرر فتح باب التقدم بطلبات التماس لإعادة فحص طلبات التقديم الخاصة بهم مرة أخرى، وذلك من خلال الدخول على الرابط الخاص بالالتماسات والمتاح حالياً على الموقع الالكتروني لمدة اسبوع اعتباراً من تاريخ اليوم ۲۱ دیسمبر ۲۰۲۱ .

ومن المقرر أن يتم اعلان النتيجة التي ستسفر عنها عملية فحص طلبات الإلتماس المقدمة على الموقع الالكتروني فور الانتهاء منها ومراجعتها.

لمعرفة النتيجة أو تقديم الإلتماس يتم الدخول على الرابط التالى

https://jobs.mof.gov.eg/CAEResults.aspx