حزن في السعودية بعد وفاة الأمير نهار بن سعود آل سعود| صور

الأمير نهار بن سعود
الأمير نهار بن سعود

 

 

أعلنت المملكة العربية السعودية وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود.. جاء ذلك حسب ما نشرته الوكالة الرسمية السعودية واس.

ونشر العديد من الأمراء والشخصيات المشهورة خبر وفاة الأمير نهار بن سعود بن عبد العزيز عبر حساباتهم الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، وتوالت عبارات النعي التي صحبتها حالة من الحزن لفقدان المرحوم له بإذن الله، وتبين أن الوفاة كانت طبيعية دون المرور بأي أزمات صحية خطيرة.

ولد الأمير نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود عام 1962 ميلادية في السعودية، ويبلغ من العمر 59 تسعة وخمسون عاماً، وشغل منصب مدير ومؤسس في شركة مسند للتجارة والمقاولات، وشارك بنسبة 50% من رأس مال الشركة، وهو الإبن الرابع والأربعون للملك سعود بن عبد العزيز

وجاء في البيان الذي أصدره الديوان الملكي السعودي "انتقل إلى رحمة الله تعالى صاحب السمو الملكي الأمير/ نهار بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود، وسيصلى عليه - إن شاء الله - اليوم الأربعاء الموافق، بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

وكتب فهد بن مشعل بن سعود عبر حسابه الرسمي: “إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يابوسعود لمحزونون ولا نقول إلا ما يرضي ربنا (إنا لله وإنا إليه راجعون) اللهم ارحمه واغفرله وأكرم نزله ووسع مدخله اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة”.

وغرد فايز المالكي: “انا لله وانا إليه راجعون تلقيت بكل حزن خبر وفاة الاب والاخ والحبيب والصديق العزيز الغالي الامير #نهار_بن_سعود_بن_عبدالعزيز اللهم ارحمه  واسكنه الجنه”.

كما غرد عبدالرحمن بن صقر المطيري قائلاً " إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ولا نقول إلا ما يرضي ربنا، رحم الله الأمير نهار رحمة واسعة واسكنه الفردوس الأعلى من الجنة، عرفته فكان من خير الناس واحسنهم أخلاقاُ لينُ الجانب لطيف العبارة، وفيٌ، متواضعٌ ونبيل، خالص العزاء لأبنائه وللأسرة المالكة وللوطن ولمحبيه".

وايضا غرد نواف بن فيصل قائلا" رحم الله الغالي الامير نهار بن سعود واسكنه فسيح جنانه كان نعم الرجل والأخ الأكبر والوفي والصديق للجميع وخالص التعازي لاسرته الكريمة (إنا لله وإنا إليه راجعون )".

كما غرد محمد بن مترك قائلا" حزنت بخبر وفاة هذا الرجل الوفي والإنسان النقي والمُسلم التقي ولكن هذي أقدار الله في خلقه ، اللهم ثبّته بالحق عند السؤال وأحسن نُزله وإجعله في الفردوس الأعلى من الجنّه ، وألهمنا وذويه ومحبيه الصبر والسلوان".