صيانة الأعطال وتغطية مخارج الكابلات بأعمدة الإنارة في القصير

إصلاح الأعطال وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالقصير
إصلاح الأعطال وصيانة خلايا أعمدة الإنارة بالشوارع الفرعية والرئيسية بالقصير

واصل قسم الكهرباء بالوحدة المحلية لمدينة القصير بالبحر الأحمر، اليوم الثلاثاء، صيانة الأعطال وتغطية مخارج الكابلات بالأعمدة، والتأكد من عزلها بشوارع جامعة الدول العربية، وكمال الدين حسين همام، والعاشر من رمضان، وحى الزهور بالتقسيمات الشمالية، ومنطقة الملاحة جنوب المدينة.

وأكد اللواء أشرف البيه، رئيس مدينة القصير، أن الوحدة المحلية تولى اهتمامًا كبيرًا بمنظومة الإنارة العامة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وعدد من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها.

وفى سياق آخر استعرض محمد بنداري، سكرتير عام محافظة البحر الأحمر، المشروعات التي يتم إدراجها بخطة العام المالي المقبل 2022 - 2023.

 جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء، بديوان عام المحافظة، بحضور كمال سليمان مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة، ومديري التخطيط والإدارات الهندسة بمختلف مدن المحافظة.

ومن جانبه أكد السكرتير العام ضرورة قيام الوحدات المحلية للمدن بموافاة إدارة التخطيط والمتابعة بالديوان العام بالمشروعات التفصيلية التي سيتم تنفيذها خلال العام المالي 2022 - 2023، على أن تكون الأولوية لإدراج المشروعات الجاري العمل بها لاستكمالها، والمشروعات التي تخدم المواطنين.

ووجه السكرتير العام بضرورة الاهتمام بأعمال رصف الطرق والإنارة العامة للشوارع الفرعية بمختلف مدن المحافظة، نظراً لكونها تخدم العديد من المواطنين.

كما شهد حامد أحمد حامد، رئيس مدينة رأس غارب بالبحرالأحمر، اليوم الثلاثاء، بدء فعاليات مسابقات أوائل الطلبة والمقامه بقاعة مدرسة شدوان الإعدادية، حيث شهد صباح اليوم أولى المنافسات بين المدارس الابتدائية بحضور مدير الإدارة التعليمية والقيادات التعليمية بالمدينة.

وأعلن رئيس المدينة، دعمه الكامل لجميع أنشطة وفعاليات مسابقة أوائل الطلبة بين مختلف المدارس بالمدينة، لتشجيع الطلاب على تنمية معلوماتهم العلمية والمعلومات العامة والخاصة بالمشروعات التنموية والقومية التي يجري تنفيذها بالمدينة.

اقرأ أيضاً | توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة أسيوط وطب الأقصر